رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

السجن المشدد 15 عامًا للمتهم بهتك عرض 5 طفلات بمدرسة في المعادي

هتك عرض طفلات المعادي
هتك عرض طفلات المعادي

قضت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار وجيه شقوير، وعضوية المستشارين محمد حلمى غراب واشرف عبدالوهاب وأمانة سر سعيد عبدالستار ومحمود عبدالرشيد، اليوم الثلاثاء، بمعاقبة عامل مصعد بإحدى المدارس بمنطقة المعادي، بالسجن المشدد لمدة 15عاما لاتهامه بارتكاب جريمة الاختطاف بالتحايل لـ 5 أطفال «بنات» بالمدرسة التي يعمل بها، والمقترنة بهتك عرضهن أثناء تواجدهن بدورة مياه المدرسة.

السجن المشدد للمتهم بهتك عرض 5 طفلات بالمعادي 

وكانت المحكمة في الجلسة السابقة واجهت المتهم بالاتهامات المنسوبة إليه الواردة في قرار الإحالة، إلا أنه أنكر ما نسب إليه من اتهامات.

جاء ذلك بعدما أحال النائب العام، المستشار حمادة الصاوي، المتهم محبوسًا احتياطيًا، إلى المحاكمة الجنائية أمام محكمة جنايات القاهرة، في ختام التحقيقات التي باشرتها النيابة العامة.

وأسندت النيابة العامة للمتهم اتهامات بالخطف بالتحايل للخمس تلميذات بالمدرسة، بأن استدرجهن إلى دورة المياه مستغلًا رغبتهن في قضاء حاجاتهن بحيلة انطلت عليهن وهى مساعدتهن في ذلك، مبعدًا الطالبات عن أعين الرقباء عليهن، قاصدًا ارتكاب الجريمة موضوع الاتهام.

وذكرت تحقيقات النيابة أن تلك الجريمة اقترنت بجناية أخرى تتمثل في قيام المتهم بهتك عرض المجني عليهن، واللاتى لم يبلغن من العمر 12 عامًا، وذلك بأن تحسس مواضع عفتهن بعد قضائهن لحاجاتهن، زاعمًا تطهيره لهن، مستغلًا صفته وكونه من المتولين ملاحظتهن.

وشملت التحقيقات وأدلة الثبوت التي قدمتها النيابة العامة بحق المتهم، أقوال 16 شاهدًا من بينهم أولياء أمور التلميذات المجني عليهن، والذين قالوا إنهم لفت انتباههم شعور بناتهن بآلام وإعياء متكرر، وبسؤالهن أقررن بقيام المتهم بتحسس أماكن عفتهن داخل دورة المياه الخاصة بالمدرسة، حال تطهيره لهن بعد قضاء حاجتهن، على الرغم من عدم اختصاصه بذلك الأمر لكونه عامل مصعد، مسببًا التهابات وإحمرارا بتلك الأماكن، وهو الأمر الذي تحقق منه أولياء أمور المجني عليهن.

كما تضمنت أوراق القضية شهادة الشهود من الأطباء والطبيبات الذين قاموا بتوقيع الكشف الطبي على التلميذات، وكذلك الباحثات الاجتماعيات بالمجلس القومي للأمومة والطفولة واللاتي أفدن بأن التلميذات المجني عليهن تعرضن للاعتداء الجنسي من قبل المتهم، وأن هذه الاعتداءات تسببت في اضطرابات سلوكية لديهن، وقررت النيابة العامة بحبس المتهم على ذمة التحقيقات وتمت إحالة القضية إلى محكمة جنايات القاهرة والتي قضت بحكمها السابق.