رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

إصابة سائق وطفل فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق بسوهاج

حادث انقلاب سيارة
حادث انقلاب سيارة ميكروباص بسوهاج

شهد طريق أسيوط - سوهاج الزراعي الغربي حادث انقلاب سيارة ميكروباص على جانب الطريق أمام قرية كوم العرب بالقرب من مدخل مدينة طما شمالي محافظة سوهاج، نتج عنه إصابة سائق السيارة وطفل تصادف مروره لحظة الحادث، تم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطما

كانت البداية عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج إخطارًا من العميد وائل منصور مأمور مركز شرطة طما، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة أجرة ميكروباص على الطريق أسيوط - سوهاج الزراعي أمام قرية كوم العرب بدائرة المركز، ووجود مصابين.

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث مركز شرطة طما بمديرية أمن سوهاج إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات والفحص أنه أثناء سير سيارة أجرة (ميكروباص - محددة الأرقام)، على الطريق «أسيةط - سوهاج» الزراعي الغربي أمام أمام قرية كوم العرب بالقرب من مدخل مدينة طما، اختلت عجلة القيادة بيد السائق، ما أدى إلى انقلابها على جانب الطريق.

ونتج عن الحادث إصابة قائد السيارة بسحجات وكدمات متفرقة بالوجه والجسم، تم نقله إلى مستشفى طما المركزي، وإصابة الطفل «محمود ع. س. ع»، 6 سنوات، يقيم بدائرة مركز طما، تصادف مروره أثناء وقوع الحادث، تم نقله إلى مستشفى أسيوط الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

وتمكنت الأجهزة المنية بمديرية أمن سوهاج من رفع حطام الحادث، وتسيير حركة السير على الطريق، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.

سيارة مجهولة تدهس سيدة على الطريق بسوهاج

وفي واقعة أخرى شهدت محافظة سوهاج صباح اليوم، تمثلت في مصرع سيدة عجوز تبلغ من العمر 62 عامًا، دهسًا تحت عجلات سيارة مجهولة، على الطريق الزراعي الغربي بشارع أسيوط - سوهاج، بدائرة مركز شرطة المراغة بمديرية أمن سوهاج، وفرّ قائد السيارة هاربًا، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

كانت البداية عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المراغة، يفيد بمصرع سيدة على الطريق الزراعي الغربي بشارع «أسيوط - سوهاج»، بدائرة المركز، دهسًا تحت عجلات سيارة مجهولة بدائرة المركز.

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث مركز شرطة المراغة بمديرية أمن سوهاج، وتبين من خلال التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء محمد زين مدير المباحث الحنائية بسوهاج، مصرع سيدة تدعى «سميره نجيب ذكي»، 62 عامًا، تقيم بدائرة المركز، إثر اصطدام سيارة بها على الطريق الزراعي الغربي بشارع «أسيوط - سوهاج»، وفرّ قائد السيارة هاربًا، وجارِ تحديدها وضبط قائدها.

وأفاد شهود عيان الواقعة، أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بقيام سائق سيارة بدهس السيدة المذكورة أثناء سيرها بجانب الطريق الزراعي الغربي بشارع «أسيوط - سوهاج»، وفرّ قائد السيارة هاربًا، تم نقل الجثة إلى مشرحه مستشفى أولاد إسماعيل المركزي، بواسطة سياراة الإسعاف.

وكُلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بالتحري عن الواقعة وظروفها والوقوف على ملابساتها، وسرعة تحديد السيارة وضبط مرتكبيها، إضافة إلى تفريغ كاميرات المراقبة الموجودة بمحيط الحادث لمعرفه هويه السائق الهارب، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.