رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

التحريات تكشف تفاصيل مقتل عامل على يد زوجته بمنزلهما فى سوهاج

مقتل عامل على يد
مقتل عامل على يد زوجته في البلينا بسوهاج

قُتل شخص يبلغ من العمر 79 سنة على يد زوجته بعدما دفعته وسقط على الأرض جثة هامدة مفارقًا الحياة فى الحال، بسبب الخلاف بينهما على ملكية نصف منزل بدائرة مركز البلينا بمديرية أمن سوهاج، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة، وضبط المتهمة، وإحالتها إلى النيابة لتتولى مباشرة التحقيقات.

مقتل عامل على يد المدام بسوهاج 

البداية عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزرير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة البلينا، يفيد بمقتل عامل على يد زوجته داخل منزلهما بدائرة المركز.

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث مركز شرطة البلينا بمديرية أمن سوهاج إلى مكان البلاغ، وتبين العثور على جثة المدعو «عبد الصادق. م. ع. ا»، 79 سنة، عامل، ويقيم بذات الناحية، مسجاة على أريكة بالطابق الأول بمنزله بدائرة المركز، كما تبين من خلال مناظرة الجثة أنه يرتدي كامل ملابسه، ووجود إصابات ظاهرية عبارة عن "سحجات بالوجه والرأس"، وتم إخطار النيابة العامة لمعاينة الجثة.

انتقلت النيابة العامة بمركز البلينا إلى مكان البلاغ، وتمت معاينة موقع الحادث، وأمرت بنقل الجثة إلى مشرحة مستشفي البلينا المركزي، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها، والتوصل إلى ما كان هناك شبهة جنائية من عدمه.

تحريات المباحث تكشف تفاصيل الجريمة

وتوصلت التحريات التى تمت تحت إشرف اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد على العمارى رئيس مباحث المديرية، والعميد أحمد شوقى زيدان رئيس قطاع فرع بحث الجنوب، بالاشتراك مع ضباط وحدة مباحث مركز شرطة البلينا بمديرية أمن سوهاج، إلى حدوث مشادة كلامية بين المذكور، وزوجته «صابرة. ش. ف. ح»، 39 سنة، ربة منزل، وتقيم بذات الناحية، تطورت إلى تشابك بالأيدى، بسبب رغبته في استرداد ملكية نصف المنزل القاطنين به؛ والذي سبق وأن قام منذ فترة بالتنازل عنه لها، ورفضها ذلك فقامت خلالها بدفعه مما أدى لسقوطه أرضا أردته قتيلًا.

وتمكنت قوة من إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج بقيادة العميد أحمد شوقي زيدان رئيس قطاع فرع بحث الجنوب، من ضبط المتهمة بمسكنها بدائرة مركز شرطة البلينا، وبمواجهتها بما أسفرت عنه التحريات؛ أقرت بصحتها واعترفت بارتكاب الواقعة.

وأفاد نجل شقيق زوجها المتوفى «عمر. ا. م. ع»، 30 سنة، عامل زراعي، ويقيم بذات الناحية، بمضمون ما تقدم، واتهم زوجة عمه، بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر الازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتي أمرت بانتداب الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على الجثة، وإعداد تقرير مفصل لبيان سبب الوفاة، والتصريح بدفنها عقب ذلك.