رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الداخلية تكشف حقيقة تورط عامل ديلفيري فى تخدير زبائن مطعم شهير بالمعادي

عامل دليفري يضع مخدر
عامل دليفري يضع مخدر لزنائن المطعم بالمعادي

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك يظهر فيه عامل توصيل الطلبات الديليفرى بإحدى المطاعم الكائنة بدائرة قسم شرطة البساتين بمديرية أمن القاهرة يقوم باختلاس النظر من خلف باب شقة على أحد عملاء المطعم عقب تسليمه الطلب، وكذا الإشارة إلى قيام العامل بدس مخدر فى الوجبة بقصد السرقة.

عامل الدليفري يضع مخدر بالمياه الغازية لسرقة الزبائن 

وتبين من خلال فحص الواقعة والاستعلام من المطعم المشار إليه الكائن بدائرة قسم شرطة البساتين بمديرية أمن القاهرة أن عامل توصيل الطلبات شخص مقيم بدائرة مركز شرطة العياط بمديرية أمن الجيزة، وصدور الطلب المراد توصيله إلى مسكن مقاول، مقيم بمنطقة المعادى الجديدة بالقاهرة.

وبسؤال صاحب المسكن المقاول؛ قرر أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، بعدم رغبته بتحرير محضر بالواقعة المشار إليها، وأنه لم يتعرض لإى ضرر، وأنه قام بعمل شكوى تليفونية لإداره المطعم بعد رؤيته لعامل الدليفرى عقب تسليمه الطلب يقوم بالتنصت على باب شقته.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة من ضبط عامل توصيل الطلبات المشار إليه، وبمواجهته أقر بأنه عقب تسليمه الطلب قام بالتنصت على باب الشقة كنوع من التطفل وانصرف، تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

يذكر أنه انتشر خلال الساعات الماضية فيديو منشور على مواقع التواصل الاجتماعي، يكشف تفاصيل حادث وضع مخدر في المياه الغازية في المعادي بغرض سرقة المسكن بعد تخدير السكان.

ورصد مقطع الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي لشخص يقف أمام إحدى الشقق بمنطقة المعادي، وتضمن المنشور التحذير من أحد مطاعم البرجر وخدمة التوصيل الخاصة بها، واعتقد البعض بأن عامل توصيل الطلبات كاد أن يسرق المنزل صاحب الطلب، وذلك بعدما وضع له مخدر بالمياه الغازية الموجودة مع الوجبة.

أما بشأن الحالة الصحية لصاحب مقطع الفيديو، أكدت ناشرت الفيديو أنه بالفعل شعر بالدوار والدوخة فور تناول المياه الغازية، وقام بالاتصال بهم على الفور، أما بشأن الإجراءات المتبعة مع العامل، أوضحت هذه السيدة أنهم بالفعل اتصلوا بالفرع الذي رفض إعطاء بيانات عن العامل، وأكدوا إنهم بالفعل قاموا بفصله عن العمل.

وتابعت: هددناهم بنشر الفيديوهات وهي الدليل الوحيد لدينا، حيث أكدوا أنهم يتعاونون معنا، ويعطونا بيانات العامل، ولنتوجه للشرطة ونحرر محضر، لكن لم بعد تدخل الأمن رفضوا تحرير محضر لعد تعرضهم للضرر».