رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تاجيل محاكمة المتهم بهتك عرض 5 طفلات بمدرسة في المعادي لسماع الشهود

هتك عرض طفلات المعادي
هتك عرض طفلات المعادي

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، تأجيل محاكمة عامل مصاعد بإحدى المدارس بمنطقة المعادي، لاتهامه بارتكاب جريمة الاختطاف بالتحايل على 5 طفلات بالمدرسة التي يعمل بها، والمقترنة بالاعتداء عليهن أثناء وجودهن بدورة مياه المدرسة لجلسة 28 فبراير لاستكمال سماع الشهود.

نص إحالة المتهم بهتك عرض الطفلات

وتعقد الجلسة برئاسة المستشار سامي محمود زين الدين، رئيس المحكمة، وعضوية الرئيسين أشرف عيسى ومحمد محمد محيي الدين بمحكمة استئناف القاهرة، وأمانة سر شريف محمد علي ومحمد فاروق.

وجاء في نص قرار إحالة المتهم محبوسا احتياطيا، الصادر من النيابة العامة إلى محكمة الجنايات «أنه بعد مطالعة التحقيقات تتهم النيابة العامة (ع.م) 48 سنة، لأنه في عام 2021 بدائرة قسم المعادي محافظة القاهرة وحال كونه من العاملين بإحدى المدارس للغات بمنطقة زهراء المعادي، عامل مصعد، خطف بالتحايل المجني عليهن الأطفال التلميذات في المدرسة بأن استدرجهن لدورة المياه مستغلًا رغبتهن في قضاء حاجتهن بحيلة مساعدتهن في ذلك مبعدهن عن أعين الرقباء عليهن قاصدًا من ذلك ارتكاب الجريمة موضوع الاتهام.

وتبيّن من خلال تحقيقات النيابة العامة أن تلك الجريمة اقترنت بجناية أخرى تتمثل في قيام المتهم فى هتك عرض المجني عليهن الطفلات، واللاتي لم يبلغن من العمر 12 عاما، وذلك بأن تحسس مواضع عفتهن بعد قضائهن لحاجتهن، زاعما تطهيره لهن مستغلا صفته وكونه من المتولين ملاحظتهن.