رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أمن القاهرة يكشف لغز مقتل شاب داخل مسكنه بسلاح أبيض فى البساتين

العثور على جثة شاب
العثور على جثة شاب مقتول بمسكنه فى البساتين

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهر ة لغز واقعة العثور على جثة شاب داخل شقته بمنطقة البساتين مقتولا باستخدام سلاح أبيض وتبين أن حارس العقار وراء ارتكاب الواقعة بقصد سرقته، تم ضبطه وإحالته إلى النيابة العامة.

حارس عقار يقتل شابا بسلاح أبيض

البداية عندما تلقى المقدم محمد السيسي رئيس وحدة مباحث قسم شرطة البساتين بمديرية أمن القاهرة إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، بورود بلاغ من الأهالى يفيد بالعثور على جثة شاب داخل شقة سكنية بدائرة القسم.

انتقل رجال وحدة مباحث قسم شرطة البساتين بمديرية أمن القاهرة بقيادة رئيس وحدة مباحث القسم إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات والفحص العثور على على جثة شاب داخل شقة سكنيه بدائرة القسم، بها 3 طعنات متفرقة البجسم، وتم نقله إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتوصلت التحريات التي تمت بمعرفة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة إلى أن وراء ارتكاب الواقعة حارس العقار، بقصد سرقته، وعقب ارتكابه الجريمة فر هاربًا لأحد محافظات الصعيد للاختباء وتضليل رجال الأمن.

إذن النيابة العامة

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة تم استهدافه بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة بالتنسيق مع ضباط قطاع الأمن العام، وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده أمكن ضبطه.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيق، وتستمع النيابة لأقوال شهود العيان والجيران، وأسرة المجني عليه، كما تستمع لأقوال المتهم فى الواقعة، والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.