رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أمن القاهرة يضبط حرامى المساكن بعد سرقته مشغولات ذهبية فى البساتين

سرقة مشغولات ذهبية
سرقة مشغولات ذهبية فى البساتين

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط مسجل خطر، لاتهامه بسرقة مشغولات ذهبية من داخل شقة بمنطقة البساتين، بإسلوب «المفتاح المصطنع».

سرقة المساكن في البساتين

البداية عندما تلقى المقدم محمد السيسي رئيس وحدة مباحث قسم شرطة البساتين بمديرية أمن القاهرة بلاغا من أحد الأشخاص – مقيم بدائرة القسم باكتشافه سرقة (مشغولات ذهبية – "2" ساعة يد – مبالغ مالية "محلية، أجنبية" – "2" هاتف محمول) من داخل الشقة سكنه، ولم يتهم أحد بإرتكاب الواقعة.

وتوصلت التحريات التي تمت بمعرفة ضباط البحث الجنائي بقسم شرطة البساتين بمديرية أمن القاهرة من خلال جمع المعلومات والإستعانة بالتقنيات الحديثة إلى أن وراء ارتكاب الواقعة أحد الأشخاص "له معلومات جنائية" مقيم بدائرة قسم شرطة القطامية.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهم بمأمورية من ضباط وحدة مباحث قسم شرطة البساتين بمديرية أمن القاهرة وبأعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده أمكن ضبطه.

وبمواجهته اعترف المتهم أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة بارتكاب الواقعة بإسلوب "المفتاح المصطنع"، وتم بإرشاده ضبط المسروقات المستولى عليها، ومبلغ مالى من أصل المبلغ المستولى عليه، وأقر بإنفاقه باقى المبلغ على تعاطى المواد المخدرة.

وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المضبوطات، واتهمه بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.