رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الدفع بسيارتي إطفاء للسيطرة على حريق بجوار مبنى ضرائب البساتين

الحريق
الحريق

تمكن رجال الحماية المدنية بمحافظة القاهرة من السيطرة على حريق نشب في كابل كهرباء بجوار مبنى الضرائب بالبساتين، حيث تم الدفع بسيارتي إطفاء وإخماد الحريق قبل امتداده لمنبى الضرائب.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغًا بنشوب حريق بكابل كهرباء بجوار مبنى الضرائب بالبساتين وتصاعد الدخان وألسنة اللهب، وعلى الفور تحركت قوات الحماية المدنية وتم محاضرة النيران والسيطرة عليه.

ويكثف رجال المباحث التحريات حول الواقعة، ورجحت التحريات الأولية أن سبب الحريق حدوث ماس كهربائي.

حريق معرض أهلًا رمضان بالقناطر الخيرية

حالة من الذعر عاشها الأهالي، بعد اندلاع حريق بمعرض أهلًا رمضان بالقناطر الخيرية في محافظة القليوبية، لا سيما مع الإقبال الشديد على المعرض.

السيطرة على حريق معرض أهلًا رمضان بالقناطر الخيرية

وبحسب شهود عيان، سيطرت قوات الحماية المدنية على حريق معرض أهلًا رمضان بالقناطر الخيرية، دون وقوع خسائر بالأرواح أو إصابات، وحرر محضر بالواقعة وتجري النيابة التحقيق لمعرفة سبب الحريق.

وتنشر «النبأ الوطني» الصور الأولى من حريق معرض أهلًا رمضان بالقناطر الخيرية.

تفاصيل حريق معرض أهلًا رمضان بالقناطر الخيرية

وكان مدير أمن القليوبية اللواء غالب مصطفى، تلقى إخطارا من العميد هيثم شحاته مدير الحماية المدنية بالقليوبية، يفيد ورود بلاغ لغرفة العمليات بنشوب حريق بمعرض أهلًا رمضان بجوار مدرسة الصنايع بالقناطر الخيرية.

على الفور جرى الدفع بـ5 سيارات إطفاء لمكان الحريق، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، دون إصابات أو خسائر بالأرواح ووجود خسائر مادية بالبضائع،  ومنع امتداد الحريق للمناطق المجاورة، فيما تقوم القوات حاليا بأعمال التبريد لمكان الحريق منعا لنشوبه مرة أخرى، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وأمرت النيابة العامة بندب المعمل الجنائي لمكان الحريق للتعرف على والتعرف سبب نشوب الحريق بالمكان، وحُرر محضر بالواقعة.