رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصدر يكشف لـ النبأ تفاصيل القبض على المتهم بقتل شاب في المعادي

ضبط المتهم بقتل شاب
ضبط المتهم بقتل شاب في المعادي

قُتل شاب في مشاجرة مع آخر بمنطقة طرة البلد التابعة لدائرة قسم شرطة المعادي جنوبي محافظة القاهرة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

ضبط المتهم بقتل شاب في المعادي

وكشف مصدر أمني لـ«النبأ»، عن أن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة المعادي تمكنوا من ضبط المتهم بقتل الشاب خلال المشاجرة التي دارت بينهما بأحد شوارع منطقة طرة البلد في المعادي، مؤكدًا أنه تم عرض المتهم على نيابة المعادي الجزية، وأن النيابة تباشر تحقيقاتها مع المتهم في الواقعة.

البداية عندما تلقى اللواء نبيل سليم مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن القاهرة، إخطارًا من المقدم إسلام بكر رئيس وحدة مباحث قسم شرطة المعادي، بورو بلاغ يفيد بنشوب مشاجرة بأحد الشوارع بمنطقة طرة البلد بدائرة القسم، ووجود قتيل.

على الفور، انتقل ضباط وحدة مباحث القسم بقيادة المقدم إسلام بكر رئيس وحدة مباحق القسم، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال المعاينة والفحص العثور على جثة «أ. أ»، 37 سنة، مسجى على ظهره بأحد الشوارع بمنطقة طرة البلد بدائرة القسم، ويرتدي كامل ملابسه وبه إصابات ظاهرية وغارق في بركة من الدماء.

وأشارت التحريات إلى نشوب مشاجرة بين المذكور وطرف آخر أسفرت عن مقتل الأول، ويكثف رجال مباحث قسم شرطة المعادي، جهود البحث لكشف ملابسات الواقعة وظروفها.

وأخطرت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن القاهرة النيابة العامة لمعاينة موقع الحادث، وانتقلت النيابة لإجراء المعاينة، والتي أمرت بنقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت نيابة المعادي الجزئية مباشرة التحقيقات، والتي أمرت بتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على منلابسات الحادق، وانتدبت الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على الجثة وإعداد تقرير مفصل حول الوفاة لبيان أسبابها.