رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كان متوجهًا لاستقلال سيارته

مصرع سائق صدمته سيارة مسرعة بدائرة مركز الصف

مصرع سائق صدمته سيارة
مصرع سائق صدمته سيارة مسرعة بدائرة مركز الصف أمام هذه القرية

 مركز الصف..  لقى سائق مصرعه، بعدما صدمته سيارة مسرعه حال توجه لقيادة سيارته النقل بدائرة مركز الصف جنوب  الجيزة، ونقلت الجثة إلى مشرحة  مستشفى مركز الصف تحت تصرف النيابة العامة.

 

بلاغ لشرطة النجدة:

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد مصرع سائق صدمته سيارة أمام قرية أسكر بدائرة مركز الصف، وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف  لمكان البلاغ بدائرة مركز الصف.

وتبين أن سائق يدعى "رمضان. إ"، عقب خروجه للعمل متوجها لاستقلال سيارته النقل صدمته سيارة ملاكي مسرعة  ما أسفر عن مصرعه في الحال، ونقلت الجثة إلى مشرحة  مستشفى مركز الصف  تحت تصرف النيابة، وتم التحفظ على قائد السيارة.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

غرق طفلين أثناء الاستحمام بالصف:

لقى طفلين مصرعهما غرقا خلال الاستحمام بإحدى الترع بدائرة مركز شرطة الصف جنوب محافظة الجيزة، ونقلت الجثث إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية امن الجيزة، بلاغا يفيد غرق طفلين بإحدى الترع في قرية بدائرة مركز شرطة الصف، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بقوات الإنقاذ النهري لمحل البلاغ.

وتبين غرق طفلين أبناء عمومة خلال الاستحمام بالترعة، لعدم إجادتهما السباحة، وتمكنت القوات من انتشال الجثتين ونقلهما إلى المشرحة تحت تصرف النيابة.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

حبس 5 أشخاص لاتهامهم بقتل صاحب شركة بالطالبية:

قررت النيابة الكلية بجنوب الجيزة، حبس 5 أشخاص؛ لاتهامهم بقتل مالك شركة بالطالبية، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

التحريات تكشف سر المكالمة  التليفونية من حارس العقار:

وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة؛ للوقوف على ظروفها وملابساتها.

وكشفت التحريات أن المجني عليه تلقى اتصالا هاتفيا من حارس العقار الكائنة به الشركة ملكه، وأخبره أن اثنين من موظفي الشركة أحضرا فتيات ليل إلى مقر الشركة.

نشوب مشاجرة بين المالك  وأحد الأشخاص المتهمين بقتله:

وأضافت التحريات أنه عقب ذلك توجه إليهما المجني عليه، ونشبت بينهم مشاجرة، ليقوم أحد الموظفين المتهمين بالإستعانة بـ3 من أقاربه، اعتدى خلالها أحدهم عليه بحجر  ما أسفر عن وفاته متاثرا بإصابته.

وتلقى قسم شرطة الطالبية بلاغا يفيد مقتل أحد الأشخاص نتيجة الاعتداء عليه في مشاجرة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

وتبين العثور على جثة مالك شركة مهشمة الرأس نتيجة الاعتداء عليه بحجر في مشاجرة نشبت بينه وبين 5 اشخاص بينهم 2 من موظفي الشركة، ونقلت الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت القوات من القبض على المتهمين واقتيادهما إلى ديوان القسم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الجريمة على النحو المشار إليه.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.