رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بلاغ لشرطة النجدة

الحماية المدنية تسيطر على حريق بقرية الشرفا في مركز الصف

الحماية المدنية تسيطر
الحماية المدنية تسيطر على حريق بقرية الشرفا في الصف

تمكنت قوات الحماية المدنية في مركز الصف، جنوب الجيزة من إخماد حريق نشب داخل أحد المنازل في مركز الصف دون وقوع إصابات بعد تلقي إشارة من شرطة النجدة تفيد تصاعد نيران كثيفة وأدخنة من داخل إحدى القرى بمركز الصف.

بلاغ لشرطة النجدة 
 

وتلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة، إشارة من إدارة شرطة النجدة، تفيد بتصاعد أدخنة كثيفة تتبعها ألسنة النيران بقرية الشرفا في مركز الصف.

 
الأجهزة الأمنية في مكان الحادث 
 

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ في مركز الصف مدعوة بسيارات الإطفاء، وتبين نشوب حريق داخا أحد المنازل لمجاورة لسوق لأحد، وتمت محاصرة النيران من قبل قوات الدفاع المدني لمنع امتدادها إلى الأماكن المجاورة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.


واستطاع رجال الدفاع المدني بالجيزة  من السيطرة على حريق نشب داخل إحدى الشقق السكنية بحي الهرم. 
وتلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة إشارة من إدارة شرطة النجدة يفيد بانبعاث نيران وأدخنة كثيفة من إحدى العقارات بشارع الهرم  بجوار مبروك غطاطي.
وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ بالهرم مدعومة بسيارات الإطفاء، وتبين نشوب حريق داخل شقة بالعقار رقم 71، واستطاع رجال لدفاع المدني السيطرة على مصدر النيران ومنع امتدادها إلى الأماكن المجاورة خلال دقائق معدودة.
وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.


السيطرة على حريق داخل شقة سكنية بالوراق:
 تمكنت قوات الحماية المدنية  من السيطرة على حريق داخل شقة سكنية بحي الوراق شمال الجيزة
وتلقىت غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة إشارة من إدارة شرطة النجدة يفيد انباث نيران كثيفة  من داخل عقار بحارة صابر من شارع سعيد نصر من المعهد الديني بجوار الدائري


وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ مدعومة بسيارات إطفاء وتبين نشوب حريق داخل شقة بالعقار رقم 13، وحاصر رجال الدفاع المدني مصدر النيران، ومنع امتدادها إلى الأماكن المجاورة وتمت السيطرة على الحريق دون وقوع إصابات.
وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات، وانتداب لجنة من المعمل الجنائي للمعاينة.