رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

طعنة بالرقبة

الهرم.. تحريات المباحث تكشف القصة الكاملة لقتل سائق لشقيقته وإصابة نجلتها

جثة_ أرشيفية
جثة_ أرشيفية

شهدت منطقة الهرم بمحافظة الجيزة، جريمة بشعة أقدم فيها سائق على التخلص من شقيقته بطعنة في الرقبة وحاول قتل نجلتها بضربها ببلطة بعد أن حاولت الدفاع عن والدتها أمام أفراد الأسرة.

وكشف عدد من جيران المجني عليها بالهرم، أن شقيقها يعمل سائق "المتهم" ويعاني من اضطراب نفسي.

نائب مدير أمن الجيزة يتلقي إشارة بجريمة الهرم:

تلقي اللواء سامح الحميلي نائب مدير أمن الجيزة لقطاع الغرب إشارة من إدارة شرطة النجدة بنشوب مشاجرة ووقوع قتيلة ومصابة بدائرة قسم الهرم.

وجه العميد أحمد الوتيدي رئيس قطاع الغرب بسرعة الانتقال إلى محل البلاغ وكشفت تحريات العقيد محمد الصغير مفتش الفرقة، أن سائقًا يشتبه في قواه العقلية، استل سلاحا أبيض اعتدى به على أخته وسدد له عدة طعنات أحدهم في منطقة الرقبة؛ لتسقط جثة هامدة تحت أنظار الأسرة، وحاولت ابنة المجني عليها للدفاع عن والدتها قائلة "حرام عليك يا خالو" ليعاجلها بضربات بالرأس ببلطة تحت أنظار أفراد الأسرة دون سابق إنذار أو سبب في الهرم.

نجح الرائد أحمد عصام رئيس مباحث الهرم، ومعاونه الرائد محمد سعودي من ضبط المتهم والأداة المستخدمة في الواقعة واقتياده إلى ديوان القسم لسماع أقواله إلا أنه كان يهذي بكلمات غير مفهومة.

المتهم مختل عقليًا وينقل لمصحة نفسية:

كشفت تحريات المباحث والفحص المبدئي إلى أن المتهم مختل عقليًا، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأحاله اللواء مدحت فارس مدير أمن الجيزة، إلى النيابة العامة تمهيدًا لعرض المتهم على مصحة نفسية للوقوف على سلامة قواه العقلية من عدمه.