ads
ads

القصة الكاملة لوفاة عروس الهرم «ليلة الهنا» في عش الزوجية

عروس الهرم
عروس الهرم

أصبح حادث وفاة الشابة هاجر عصام «عروس الهرم» داخل حمام شقتها، حديث الأهالي في المنطقة خاصة أنها جاء بعد زفافها مباشرة بساعات قليلة.

وكشف تقرير الطب الشرعي أن الوفاة بسبب «اسفكسيا الخنق»، نتيجة تسرب غاز، ولا توجد شبهة جنائية، وأيدت إدارة البحث الجنائي ذلك، وتبين أن الفتاة المذكور توفيت عقب دخولها حمام شقة الزوجية لتتوضأ وتصلي لله بعد زفافها.

وذكرت الدكتورة ولاء شبانة، ابنة عم العروس، أن «هاجر عصام» الإبنة الوحيدة لوالديها، وتبلغ من العمر 27 عاما، تخرجت في جامعة الأزهر، ورتبت على الدفعة فكانت الأولى على دفعتها، وأتمت حفظ القرآن الكريم، وكانت أيضًا تجيد الفروسية، إضافة إلى أنها كانت تمارس رياضة الكاراتية.

وأضافت أن «هاجر» ابنة عمها بعد حفل زفافها وتوصيلها لعش الزوجية، دخلت الحمام لتتوضأ لأداء ركعتي لله، إلا أنها عقب دخولها سقطت بالحمام فاقدة الوعي، بسبب «اختناقها»، نتيجة تسرب غاز داخل الحما، وتم نقلها إلى مستشفى أم المصريين، لمحاولة إسعافها، لكنها لفظت أنفاسها الأخيرة.

وتكمل: «أول ما دخلت هاجر المستشفى، كلمت زوجها ومكنش عارف يتكلم، ووالدته قالت لي ابني ملمسهاش، أخوه حكالي إنهم كلوا من الأكل اللي إحنا عاملينه، وقالت له عروسته تدخل تتوضأ، حوالي الساعة 10 ونصف بالليل، فلما تأخرت داخل الحمام وصلت لـ40 دقيقة، افتكر إنها مكسوفة، فطرق عليها الباب، لكنها لم ترد عليها، ففتح باب الحمام فوجدها ساقطة على الأرض ومغمى عليها، فأحضر صيدلي ليقيس لها الضغط، فأخبره بنقلها إلى المستشفى فورا».