رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب وجبة محشي

إلقاء القبض على المتهم بقتل شقيقه في مركز الصف بسبب وجبة محشي

مصرع شخص بسبب تناول
مصرع شخص بسبب تناول محشي بالسم في الصف

مركز الصف.   تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من القبض على عامل متهم بالتسبب في قتل شقيقه، بعدما وضع السم داخل وجبة طعام "محشي"، بدائرة مركز الصف جنوب الجيزة.


بلاغ للأجهزة الأمنية:
وتلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد نقل شخص وابنه إلى المستشفى مصابين بحالة تسمم، ووفاة الابن بدائرة مركز الصف، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ في مركز الصف
وتبين أن شقيق المجني عليه المتوفي المقيم في مركز الصف  وراء وضع السم بوجبة طعام محشي، للتخلص من والده وزوجة والده، نتيجة خلافات أسرية، إلا أن شقيقه من الأب تناول الطعام ما أسفر عن مصرعه في الحال.


كما أصيب والده بحالة تسمم، وعقب تقنين الإجراءات تمكنت القوات من ضبط المتهم، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات.
السيطرة على حريق بمركز أطفيح:
تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، من السيطرة على حريق نشب داخل مخبز بدائرة مركز شرطة أطفيح، دون وقوع إصابات
تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، من السيطرة على حريق نشب داخل مخبز بدائرة مركز شرطة أطفيح، دون وقوع إصابات.
وتلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد نشوب حريق داخل مخبز بشارع مجمع الجليخ بجوار المعهد بدائرة مركز شرطة أطفيح، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارتي إطفاء لمحل الحريق.


وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها إلى المجاورات، وسيطرت القوات على الحريق دون وقوع إصابات.
تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.
السيطرة على حريقداخل شقة سكنية بامبابة:
تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، من السيطرة على حريق نشب داخل شقة سكنية بدائرة قسم شرطة بامبابة، دون وقوع أية إصابات.
وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية بدائرة قسم شرطة إمبابة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بـ 3 سيارات إطفاء لمكان الحريق.
وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها إلى المجاورات، وسيطرت القوات على الحريق دون وقوع إصابات.


تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.
نفى مصدر أمنى صحة ما تم تداوله بإحدى القنوات الفضائية التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية بشأن مقطع فيديو لتجمع عدد من المواطنين من أهالى منطقة البراجيل بمحافظة الجيزة.
وأكد أن ما تم تداوله فى هذا الشأن عارٍ من الصحة، وأن مقطع الفيديو المشار إليه قديم وسبق تداوله العام الماضى. مضيفا: "يأتى ذلك فى إطار محاولات الجماعة الإرهابية لنشر الشائعات والأكاذيب فى أوساط الرأى العام".