رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب حادث تصادم على الطريق

مصرع شخص وإصابة 5 آخرين على الطريق الزراعي في أطفيح

مصرع شخص وإصابة 5
مصرع شخص وإصابة 5 آخرين في حادث تصادم في أطفيح

 أطفيح.. شهد الطريق الزراعي بدائرة مركز أطفيح جنوب الجيزة حادث تصادم سيارتي نقل أسفر عن وفاة شخص وإصابة 5 أخرون ونقل الجثة إلى المشرحة.


بلاغ للأجهزة الأمنية
أطفيح..:وتلقى قسم شرطة أطفيح بلاغًا يفيد وقوع حادث تصادم بمدخل قرية عرب بنى صالح بطريق مصر الزراعى بدائرة مركز شرطة أطفيح، وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ بالمنطقة المذكورة بأطفيح وتبين وقوع حادث تصادم بين سيارة نقل مع أخرى ربع نقل  ما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 5 اخرين  ونقل المصابين لمستشفى أطفيح لتلقى العلاج.
وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.


تفاصيل انتحار طالبة بمدرسة صلاح سالم التجريبية:.
على صعيد آخر..  شهدت مدرسة صلاح سالم التجريبية التابعة لإدارة جنوب الجيزة التعليمية، إنهاء طالبة بالصف الثاني الاعدادى لحياتها، حيث ألقت بنفسها من الطابق الثالث ما أدى إلى وفاتها في الحال
وكشف مدير إدارة  جنوب الجيزة التعليمية، تفاصيل انتحار طالبة بمدرسة صلاح سالم الإعدادية  لغات
الطالبة قررت الانتحار بسبب وجود خلافات مع والدتها.
وأضاف إن الطالبة في الصف الثاني الإعدادي، وقررت الانتحار بسبب خلاف عائلي، مضيفا: "غفلت الجميع سواء معلم الفصل أو زميلاتها اللي قاعدين جنبها، وصعدت أعلى الديسك وقفزت من الشباك مباشرة من الدور الرابع"، مؤكدا أن الواقعة لم تستغرق أقل من ثانية.
الطالبة تركت جواب يتم تسليمه لوالدتها تهدد فيه بالانتحار 


مصدر مسئول بمديرية التربية والتعليم والتعليم الفنى بمحافظة الجيزة، أن إنهاء الطالبة لحياتها كان بسبب مشاكل أسرية، مشيرا إلى أن الطالبة تركت جواب لأسرتها ذكرت فيه أنها سوف تنتحر كي يتم تسليمه لوالدتها وتركت رقم هاتفها، مضيفا: "تضمن الجواب أنه كان هناك مشكلة مع والدتها وهددت بالانتحار، وكان رد الأم "روحي في داهية، مين اللي هيزعل عليكي..


وأوضح المصدر أن الطالبة جاءت إلى المدرسة بشكل طبيعى وتحدثت مع زميلاتها وجلست بجوار النافذه وفجأة ألقت بنفسها من نافذة الفصل
الطالبة فارقت الحياة قبل أن تصل إلى المستشفى
وأشار المصدر، إلى أنه تم نقلها بسيارة إسعاف إلى المستشفى ولكنها فارقت الحياة، وتم إبلاغ الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية والتحقيق في الواقعة.