رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعدما جهز مشنقة لنفسه..

انتحار حلاق بعد قتله لزوجته وابنته بدائرة مركز الصف

 انتحار حلاق بعد
انتحار حلاق بعد قتله لزوجته وابنته بدائرة مركز الصف

مركز الصف.. كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، غموض واقعة العثور على جثة حلاق وزوجته وابنتهما داخل منزلهما بقرية عرب الحصار بدائرة مركز الصف جنوب الجيزة، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة هو المتوفى الأول الحلاق.

يتردد على عيادة طبيب نفسي

وواصلت التحريات أن المتهم المتوفي "أنور"، يبلغ من العمر 38 عاما مقيم بدائرة مركز الصف، وأنه يعاني من اهتزاز نفسي، حيث إنه يتردد على عيادة طبيب نفسي لتلقي العلاج، لمعاناته من حالة اكتئاب حاد في الفترة الأخيرة.

المتوفي لديه 5 أبناء

وأشارت التحريات  إلى أن المتهم المتوفي لديه 5 أبناء، وإنه أقدم على قتل زوجته 31 عاما، وابنته الكبرى 14 عاما، خنقًا بإستخدام إيشارب، ليقوم في النهاية بالتخلص من حياته شنقا عقب إرتكاب جريمته، بعدما جهز مشنقة لنفسه داخل منزله بدائرة مركز الصف.

وبينت التحريات أن عقب وقوع الحادث أستيقظ 2 من أبناء الحلاق الذين على قيد الحياة، وعثروا على جثامين والديهما وشقيقتهما الكبرى، وقتها قام بإطلاق صرخات الاستغاثة، ليهرول الجيمع من بينهما شقيق والدهما الذي يقطن بجوارهم بذات القرية بدائرة مركز الصف، لاستبيان ما في الأمر ليكتشف العثور على جثة شقيقة وزوجته وابنته.

وقام شقيق المتهم المتوفي على الفور بإبلاغ الأجهزة الأمنية، التي انتقلت دعومة بسيارات الإسعاف في غضون دقائق لمحل البلاغ، بدائرة مركز الصف  ونقلت الجثث إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

بلاغ لنجدة الجيزة

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية امن الجيزة، بلاغا يفيد العثور على 3 جثث داخل شقة بقرية الحصار بدائرة مركز  الصف، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف لمحل البلاغ.

وتبين العثور على جثة حلاق وزوجته وابنته، نقلو إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة، فيما تكثف الأجهزة الأمنية جهودها لكشف ملابسات الواقعة، من خلال تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الحادث، وسؤال شهود العيان.

وحُرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.