رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب الانزلاق الغضروفي..

كشف ملابسات العثور على شخص مقتولًا داخل منزله بدائرة مركز الصف

كشف ملابسات العثور
كشف ملابسات العثور على شخص مقتول داخل منزله في الصف

مركز الصف.. كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة  في واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص مشنوقًا داخل منزله بدائرة مركز الصف، إلى أن المتوفي أقدم على إنهاء حياته شنقا؛ لمروره بأزمة نفسية، ولا شبهة جنائية في الواقعة.

 تفاصيل التحريات:

وأضافت التحريات أن المتوفي يعمل نجارا مسلحا بدائرة مركز الصف، وعقب إصابته بـ "انزلاق غضروفي" وعدم قدرته على العمل كما كان من قبل، أصيب بحالة اكتئاب، على إثرها قرر التخلص من حياته شنقا، بواسطة حبل معلق بجنش المروحة.

بلاغ للأجهزة الأمنية:

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا بالعثور على جثة أحد الأشخاص مشنوقًا داخل منزله بدائرة مركز الصف، وانتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ بدائرة مركز الصف.

وتبين العثور على جثة نجار مسلح في العقد الثالث من عمره، مشنوقا ومدلي بحبل معلق نهايته بجنش المروحة، وبسؤال أهلية المتوفي أفادوا بإقدامه على إنهاء حياته شنقًا لمروره بحالة نفسية لإصابته بانزلاق غضروفي وعدم قدرته على العمل، ولم يتهموا أحد بالتسبب في ذلك، ونفوا وجود شبهة جنائية في الواقعة، وهو ما أكدته تحريات المباحث وتقرير مفتش الصحة المبدائي.

وتم نقل الجثة إلى المشرحة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

الحماية المدنية تتمكن من السيطرة على حريق بالجيزة:

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، من السيطرة على حريق نشب داخل شقة سكنية بدائرة قسم شرطة الهرم، دون وقوع إصابات.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية بدائرة قسم شرطة الهرم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بـ 3 سيارات إطفاء لمكان الحريق.

وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها إلى المجاورات وسيطرت القوات على الحريق دون وقوع إصابات.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.