رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب لعب العيال

إصابة شقيقين في مشاجرة بالطوب والحجارة بدائرة مركز الصف.. اعرف السبب

إصابة شقيقين بسبب
إصابة شقيقين بسبب مشاجرة بالطوب والحجارة في الصف لهذا السبب

مركز الصف.. نجحت قوات الأمن في فض مشاجرة بالطوب والحجارة بدائرة مركز الصف  جنوب الجيزة بسبب لعب العيال، ما أسفر عن إصابة شقيقين  ، والقبض على جميع الأطراف.

 

 لاتغ للأجهزة الأمنية 

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد بنشوب مشاجرة ووجود مصابين بدائرة  شرطة مركز الصف  ، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.الكائن في مركز الصف.

وتبين نشوب مشاجرة بالطوب والحجارة بين عدد من الأشخاص بسبب لهو الأطفال؛ ما أسفر عن إصابة شقيقن، نقلا إلى مستشفى مركز الصف  لتلقي العلاج اللازم، فيما تمكنت القوات من فرض السيطرة على الوضع وضبط طرفي المشاجرة.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

انقلاب سيارة على محور صفط اللبن:

انقلبت منذ قليل، سيارة نقل "تانك" محملة بمواد كيماوية أعلى محور صفط اللبن، ما اسفر عن تعطل حركة المرور، بشكل جزئي في طريق السيارات المتجهة من جامعة القاهرة إلى مدينة أكتوبر وضواحي الجيزة.

وتلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا، يفيد انقلاب سيارة نقل "تانك" اعلى محور صفط اللبن، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

وتبين انقلاب سيارة تانك محمله بمواد كيماوية  ما أسفر عن تعطل حركة المرور بشكل جزئي، في طريق السيارات المتجهة من جامعة القاهرة إلى مدينة أكتوبر وضواحي الجيزة.

ويقوم رجال المرور باستعدال السيارة ورفع حطام الحادث من نهر الطريق، وإعادة حركة السير إلى طبيعتها.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

الحماية المدنية تنجح في السيطرة على حريق داخل عقار بالهرم:

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، من السيطرة على حريق نشب داخل عقار بدائرة قسم شرطة الهرم، دون وقوع إصابات.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية امن الجيزة بلاغا، يفيد نشوب حريق هائل بشارع سعد امام من عثمان محرم بدائرة قسم شرطة الهرم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة مدعومةبـ 4 سيارات إطفاء لمحل الحريق.

وتبين نشوب حريق داخل عقار مكون من 10 طوابق، وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها إلى المجاورات، وسيطرت القوات على الحريق دون وقوع إصابات.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.