رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أثناء الاستحمام..

لا وجود لشبهة جنائية.. غرق طالب بنهر النيل بمركز الصف

لا شبهة جنائية غرق
لا شبهة جنائية غرق طالب في نهر النيل بمركز الصف

مركز الصف.. لقى طالب مصرعه غرقا أثناء السباحة في مياه النيل بدائرة مركز الصف جنوب الجيزة، وتمكنت قوات الإنقاذ النهرى من انتشال الجثة، ونقلها إلى مشرحة مستشفى مركزالصف تحت تصرف النيابة.

بلاغ للأجهزة الأمنية

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا بغرق أحد الأشخاص في نهر النيل بدائرة مركز الصف، وانتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بقوات الإنقاذ النهري لمحل البلاغ في مركزالصف.

وتبين أن طالب تعرض للغرق خلال السباحة بنهر النيل في مركز الصف، وتمكنت قوات الإنقاذ النهري في مركز الصف من انتشال جثة المتوفي، ونقلت إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة، حُرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

السيطرة على حريق داخل حظيرة مواشي في أبو النمرس

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة من السيطرة على حريق نشب داخل حظيرة مواشي في دائرة مركز شرطة أبو النمرس، دون وقوع إصابات.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية امن الجيزة، بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل حظيرة مواشي بدائرة مركز شرطة أبو النمرس، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بـ3 سيارات إطفاء لمحل الحريق.

وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها إلى المجاورات، وسيطرت القوات على الحريق دون وقوع إصابات، وحُرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

حبس حداد لاتهامه بقتل مالك شقة بحدائق أكتوبر

أمرت النيابة الكلية بجنوب الجيزة بحبس حداد لاتهامه بقتل مالك شقة بمدينة حدائق أكتوبر 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

وبينت التحريات أن وراء ارتكاب الجريمة حداد في العقد الثالث من عمره بدافع السرقة، حيث استدعى المجني عليه المتهم للقيام ببعض أعمال الصيانة وفور رؤية المتهم مبلغ مالي داخل المنزل عقد العزم على قتل المجني عليه وسرقته.

وأضافت التحريات، أنه فور ذلك اعتدى المتهم، على المجني عليه بآلة حادة واستولى على مبلغ 4800 جنيه، وعقب تقنين الإجراءات تمكنت القوات من ضبط المتهم واقتياده إلى ديوان القسم.

وتلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص داخل شقته بدائرة قسم شرطة حدائق أكتوبر.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ، وتبيّن العثور على جثة شاب به آثار ضرب بآلة حادة على الرأس وكسر بالجمجمة، ونقلت الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتمكنت القوات من ضبط المتهم واقتياده لديوان القسم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة علي النحو المشار إليه، وارشد على المبلغ المالي وسلاح الجريمة، حُرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.