رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل إصابة 4 أشخاص فى مشاجرة عنيفة بين أبناء عمومة بسوهاج

إصابة 4 أشخاص في
إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بسوهاج

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج من السيطرة على مشاجرة بين الأهالي بدائرة مركز شرطة سوهاج، نتج عنه إصابة 4 أشخاص بكسور وجروح وكدمات متفرقة بالجسم، تم نقلهم مستشفيات سوهاج الجامعي وراشد التخصصي لتلقي العلاج اللازم.

إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بين أبناء عمومة بسوهاج

البداية عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة سوهاج، يفيد بوقوع مشاجرة بين الأهالي بدائرة المركز، ووجود مصابين.

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث مركز شرطة سوهاج بمديرية أمن سوهاج، وتبين من خلال التحريات التى تمت تحت إشرف اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية بسوهاج، وقادها العميد على العمارى رئيس مباحث المديرية وضباط وحدة مباحث مركز شرطة سوهاج، أن المشاجرة وقعت بين طرفين جميعهم أبناء عمومة، بسبب خلافات الجيزة نتج عنه إصابة 4 أشخاص تم نقلهم إلى مستشفيات سوهاج الجامعي وراشد التخصصي.

كما تبين من خلال الفحص أن المشاجرة وقعت بين (طرف أول) كلا من: «كمال. ت. ع. م»، 62 سنة، عامل، مصابًا بكسر بعظام الجمجمة وإشتباه نزيف داخلي، ونجله «صلاح»، 36 سنة، عامل مصابًا بإشتباه كسر بالذراع الأيسر، تم نقلهما لمستشفي راشد التخصصي بسوهاج، و(طرف ثان) كلا من: «أحمد. ف. خ. م»، 39 سنة، سائق، مصابًا بإشتباه ما بعد الإرتجاج، تم نقله لمستشفي سوهاج الجامعي، و«محمود. ع. خ. م»، 35 سنة، حاصل علي دبلوم صنايع، مصابًا بكدمه بالذراع الأيمن، وشقيقه «منتصر»، 27 سنة عامل، الطرفان جميعهم أبناء عمومة ويقيمان بذات الناحية.

وتمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج من السيطرة على المشاجرة وضبط 5 من طرفيها، بينهم الـ 4 المصابين، وتبادل الطرفان الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الآخر بالضرب، وإحداث الإصابات المنوه عنها، بسبب خلافات الجيرة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

وتباشر النيابة العامة بسوهاج التحقيقات مع أطراف  المشاجرة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها، كما طلبت الاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين وأمكانية استجوابهم، والاستماع لأقوالهم، وأمرت بتعيين خدمات أمنية لمراقبة الحالة الأمنية بمنطقة الواقعة لمنع تجدد الاشتبكات مرة أخرى واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.