رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب الميراث.. إصابة شاب بطلق ناري على يد والده فى سوهاج

إصابة شاب بطلق ناري
إصابة شاب بطلق ناري على يد والده بالمراغة في سوهاج

شهد مركز المراغة شمالي محافظة سوهاج، واقعة مآساوية تمثلت في قيام مزارع بإطلاق النار على نجله من سلاح كان بحوزته، وتسبب في إصابته بطلق ناري في الصدر من الناحية اليسرى وذلك عقب مطالبة الأخير بالحصول على ميراثه في حياة والده الأول، وتم نقل المصاب إلى المستشفى الجامعي لتلقي العلاج.

الميراث الملعون

وقال شهود العيان إن عاملًا يبلغ من العمر 45 عامًا أصيب بطلق نارى بمنطقة الصدر من الناحية اليسرى بدائرة مركز المراغة بمديرية أمن سوهاج، وذلك عقب قيام والده بإطلاق عيار نارى عليه من سلاح غير مرخص عبارة عن فرد روسى محلى الصنع، بسبب رغبة المجنى عليه في الحصول على الميراث في حياة والده.

وكشف محضر الشرطة عن أن اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، تلقى بلاغا من مأمور مركز شرطة المراغة يفيد بإصابة عامل بطلق نارى بالصدر عقب تعد والده عليه بسبب خلاف فيما بينهما على الميراث، وتم نقل المصاب إلى المستشفى المركزى لتلقي العلاج.

وتبين من خلال الفحص والتحريات التي أشرف عليها اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، وقادها العميد على العمارى رئيس مباحث المديرية، والعميد نور عمر رئيس فرع بحث الشمال، والعقيد أيمن عثمان وكيل الفرع، والرائد محمد عبد السلام رئيس وحدة مباحث مركز شرطة المراغة، أن مستشفى المراغة المركزي استقبل «خ. ا. ا. ب»، 45 سنة، عامل، ويقيم بدائرة مركز المراغة، مصابًا بطلق ناري بالصدر من الناحية اليسري وتم تحويله إلى المستشفى الجامعي لتلقي العلاج.

وبسؤال المصاب، اتهم الده، 70 سنة، مزارع، ويقيم بذات الناحية، بالتعدي عليه وإطلاق عيار من سلاح ناري كان بحوزته، ما نتج عنه إصابته بسبب حدوث مشادة كلامية بينه وبين والدته لرغبته في تقسيم ميراث والده فـي حياته، ورفض والده ذلك.

وتمكن ضباط أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن سوهاج من ضبط المتهم، والسلاح المستخدم في الواقعة، عبارة عن فرد روسي محلي الصنع، وطلقة من ذات العيار، وبمواجهة اعترف بارتكاب الواقعة لذات السبب.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.