رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضبط المتهم في حالة سُكر تام..

يتجول بسكين ويُقطع جسده.. مسجل شقي خطر يثير ذعرًا بين أهالي سوهاج

أمن سوهاج يضبط مسجل
أمن سوهاج يضبط مسجل شقي خطر

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج من ضبط مسجل شقي خطر بسوهاج في حالة سُكر تام حال نواجده في شارع المخبز الآلي بدائرة قسم أول سوهاج، عقب قيامه بإصابة نفسه بجروح قطعية باستخدام سلاح أبيض سكين وهو الأمر الذي أثار حالة من الذعر والرعب والهلع بين المواطنين بالمحافظة.

ضبط مسجل شقي خطر بسوهاج 

البداية عندما تلقي اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج إخطارًا من اللواء محمد زين الدين مدير المباحث الجنائي بسوهاج، بورود بلاغ إلى قسم شرطة أول سوهاج من عدد من المواطنين يفيد بوجود شخص في حالة سُكر تام، وممسكًا سلاح أبيض عبار عن "سكين" ومحدثًا إصابة بنفسه بشارع المخبز الآلي بدائرة القسم.

انتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول سوهاج بمديرية أمن سوهاج، والقوة المرافقة، إلى مكان البلاغ بشارع المخبز الآلي بدائرة القسم، وتمكنوا من ضبط مسجل شقي خطر بسوهاج، وتبين أنه يبلغ من العمر 33 عاما، ويقيم بشارع المخبز الآلي بدائرة القسم.

وعثرت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن سوهاج بحوزة المتهم المذكور، على سلاح أبيض عبارة عن "سكين" وتبين إصابته جرحين قطعيين بفروة الرأس، وتم نقله لمستشفي سوهاج العام، وتم تقديم العلاج اللازم له، وعرضه علي أخصائي الباطنة لإجراء تحاليل آخرى.

كما تبين من خلال الكشف الجنائي علي المذكور أنه سابق اتهامه في عدد (31 قضية متنوعة ما بين سرقة -آداب عامة – نشل - سلاح أبيض – مخدرات – سرقة بالإكراه)، آخرهم القضية رقم (محدد) جنح قسم أول سوهاج (شروع في قتل) ومسجل شقي خطر تحت رقم (محدد) فئة (ج) - (سرقات عامة نشاط مستمر).

وبمواجهة المتهم «مسجل شقي خطر بسوهاج»؛ أهذي بكلمات غير مفهومة، وتم التحفظ على السلاح الأبيض، المضبوط بحوزته، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.