رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل مقتل مدرسة بالمعهد الديني ودفنها في حظيرة مواشي بالغربية

مقتل مدرسة بالمعهد
مقتل مدرسة بالمعهد الديني ودفنها في حظيرة مواشي بالغربية

شهدت محافظة الغربية جريمة قتل بشعة داخل حظيرة مواشي بقرية بلتاج بمركز قطور، حيث لقيت سيدة مصرعها على يد زوجها  عقب شروعه في توثيق يديها، وتكميم وجهها بشريط لاصق، ودفنها في حظيرة المواشي، بجوار منزل وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لضبط المتهم.

تلقي  اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور مركز شرطة قطور يفيد، بورد بلاغ، من شخص يدعي "ابراهيم ال"، ويبلغ من العمر 43 سنة  ويعمل مزارع، بتغيب زوجته عن منزلها منذ اسبوع، وقامت بسرقة الذهب الخاص بهم.
وقاد فريق بحث جنائي اللواء ياسر عبدالحميد مدير المباحث الجنائية لكشف غموض الواقعة، وتبين قيام الزوج ويدعي "ابراهيم ال"، ويبلغ من العمر 43 عاما ويعمل مزارع، بقتل زوجته وتدعي "تهاني. ال" وتبلغ من العمر 40 سنة  وتعمل مدرسة في المعهد الديني بذات القرية.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بتشريح الجثة ودفنها بتسليمها إلي ذويها لدفنها بمقابر أسرتها.

تمزيق جسد شابين عقب صلاة العيد 

ومن ناحية أخرى نجحت الأجهزه الأمنيه بمديرية أمن الغربية في إلقاء القبض علي 4 متهمين فى واقعة الإعتداء بالسلاح الأبيض على شابين وهم أشقاء طليقة أحد المتهمين، عقب صلاة العيد إثر خلافات على النفقة وقايمة المنقولات مما تسبب في  أصابتهم بجروح قطعية فى مختلف أنحاء الجسد،  وتم نقلهم لمستشفى المنشاوى بطنطا.

كان اللواء هانى عويس مدير أمن الغربية تلقي  اخطارا من مأمور قسم ثالث المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالى تفيد بقيام ٥ أشخاص هم " ا.  ال م" 30 سنة وصاحب ورشة طليق شقيقة المجنى عليهم، ووالده " ال. م " 60 سنة بالأشتراك مع شقيقة " ي. ال " وخاله " م. م. ع " 35 سنة وخاله الثانى "م. م " 45 سنة بالأعتداء بالسلاح الأبيض " بلطة وسكين ومطواه " على شقيقين طليقة المتهم الأول وهم "نعيم السيد عباس 27 سنة عامل وشقيقة الزغبي 16 سنة عامل" عقب صلاة العيد ما أدى إلى أصابتهم بجروح قطعية فى مختلف أنحاء الجسد.

كما خصصت سيارات إسعاف لنقلهم إلى مستشفى المنشاوى لتلقى العلاج اللازم، ومن خلال التحقيق مع المجنى عليهم، أكدوا أن المتهم الأول طليق شقيقتهم " أمانى " عليه أحكام نفقة وتسليم قايمة المنقولات الزوجية، وأنه دائم التعدى عليهم، وعقب صلاة العيد فوجؤا بالمتهم بالتنسيق مع والده وشقيقه واخواله بالترصد للمجنى عليه الأول " الزغبى " فى الطريق العام بالمنطقة الصناعية، وأعتدوا عليه بالسلاح الأبيض والضرب بالشوم وأصابوه بجرح قطعى فى الرقبة وكدمات فى العين اليسرى، وأستطاع الأفلات منهم، فقاموا بالأتصال بشقيقه الأخر " نعيم " قائلين " تعالى خد جثة أخوك " وعندما ذهب لأنقاذ شقيقه أعتدوا عليه بالبلطة والسكين والمطواه، ما أدى إلى أصابته بجرح قطعى فى الرقبة والبطن وقطع فى اليدين، وقام أحد المارة بأنقاذه، ونقله إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

وبإجراء التحريات حول الواقعة، تبين صحة الأتهامات وتم ضبط ٤ متهمين، كما تكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لضبط المتهم الهارب وهو خال المتهم الأول.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.