رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رضيع داخل كرتونة وآخر أمام المقابر

العثور على أطفال رضع في شوارع الغربية.. صور

سرالعثور على أطفال
سرالعثور على أطفال رضع في شوارع الغربية

شهدت قرية كفر كلا الباب التابعة لمركز السنطة بـ محافظة الغربية، اليوم الإثنين، واقعة العثورعلى طفل رضيع وسط صراخات وبكاء مستمر، ملفوفا بقطعة من القماش داخل حقل قمح، أمام مقابر القرية وتم الدفع بسيارة إسعاف لإيداعه داخل الحضانة بمستشفى السنطة العام بالغربية.

تلقى اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم شرطة السنطة يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة حول واقعة العثور على طفل رضيع مجهول الهوية داخل أرض قمح بقرية كفر كلا الباب بدائرة القسم.

كما توجهت القيادات الأمنية إلى موقع الواقعة، وخصصت سيارة إسعاف لنقل الطفل الرضيع إلى قسم الحضانات بمستشفى السنطة العام بالغربية.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

العثور على طفل رضيع داخل كرتونة في المحلة

يذكر أن أهالي منطقة الجمهورية بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية قد عثروا، أمس الأحد، على طفل رضيع ملفوفا بقطعة من القماش داخل كرتونة وسط صراخ وبكاء مستمر وتم الدفع بسيارة إسعاف لإيداعه داخل الحضانة بمستشفى المحلة العام، وحُرر محضر بالواقعة وتباشر النيابة العامة التحقيق.

تلقى اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، إخطارا من العقيد محمد حوام مأمور قسم شرطة ثان المحلة يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة حول واقعة العثور على طفل رضيع مجهول الهوية داخل كرتونة بمنطقة الجمهورية بدائرة القسم.

وانتقلت القيادات الأمنية تحت إشراف الرائد محمد هاشم رئيس مباحث قسم شرطة ثان المحلة إلي موقع الواقعة.

وخصصت سيارة إسعاف لنقل الطفل الرضيع إلي قسم الحضانات بمستشفي المحلة العام.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الواقعة.

قانوني يوضح عقوبة إلقاء أطفال السفاح

قال الخبير القانوني أيمن محفوظ، المحامي بالنقض، إنه مما لاشك فيه أن العلاقات الآثمة ينتج عنها أبناء سفاح وغالبا ما يتم قتل هؤلاء الأطفال أو تركهم للشارع ليكونوا عالة على المجتمع وغالبا ما يكونوا مجرمين.

وأضاف محفوظ في تصريحات له، أن العقوبة تختلف وتتفاوت حسب وضع الجريمة، ففى حالة وفاة طفل السفاح، توجه النيابة العامة إلى الأم تهمة القتل العمد، باعتبارها تعمدت إلقاء طفلها وهى تعلم تماما أنه سيموت، والعقوبة تصل إلى المؤبد، أما جرائم الشرف التي يقتل فيها سيدة بسبب حملها سفاحا، فإنها تعامل جنائيا كأي جريمة عادية، وتصل عقوبتها إلى الإعدام.

وتابع محفوظ: "أما في حالة الإسقاط لهذا الجنين فإن العقوبة تكون الحبس لمدة عامين أما عن جريمة ترك الجثة تلتهمها الكلاب رغم أن القانون لا يعاقب على التمثيل بالجثث لعدم وجود نص يعاقب على ذلك وسيكون عقوبتهم من المولي عز وجل".

طفل رضيع 2
طفل رضيع 3
طفل رضيع1
رضيع 4
رضيع 5