رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جريمة هزت الغربية.. شاب يمزق جسد صديقه أمام المارة في طنطا

جريمة هزت الغربية..
جريمة هزت الغربية.. شاب يمزق جسد صديقه أمام المارة في طنطا

تمكن ضباط المباحث الجنائية بالغربية، اليوم، من ضبط قاتل صديقه بسلاح أبيض بمنطقة ترعة الشيتي بطنطا، في إطار خطة مديرية أمن لردع الخارجين على القانون.

 

كانت منطقة ترعة الشيتي التابعة لدائرة قسم أول طنطا بمحافظة الغربية قد شهدت مصرع شاب إثر تعرضه لطعنة من سلاح أبيض على يد صديقه بعد نشوب مشادة بسبب خلافات بينهم.

 

تلقى اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية إخطارا بالواقعة من إدارة شرطة النجدة على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية برئاسة المقدم يوسف الجندي رئيس مباحث القسم والنقيب محمد العسال معاون المباحث لمكان الحادث وتبين مصرع الشاب إسلام عبدالعزيز إثر قيام صديقة بطعنه بسلاح أبيض مطواه بعد مشاده وخلافات بينهم.

 

تم نقل الجثة لمستشفى طنطا الجامعي وحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض علي النيابه العامة.

 

كما تم تكثيف التحريات الأمنية لسرعة ضبط المتهم وتم إعداد عدة أكمنة ثابتة ومتحركة وفي إحداها تم ضبط المتهم.

 

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

 

ومن جانب أخر تمكنت الأجهزة الأمنية بالغربية من ضبط من ضبط صاحب مصنع أحذية رياضية بمدينة طنطا يقوم بإنتاج أنواع وماركات للأحذية الرياضية الشهيرة تحمل علامات تجارية مقلدة لأسماء وماركات معروفة مملوكة للغير يتم إنتاجها بالمصنع وتدوين إسم إحدى الدول الخارجية عليها. 

 

وكانت معلومات قد وصلت إلى مديرية التموين بالغربية عن قيام أحد المصانع المتخصصة في إنتاج وتصنيع الاحذية الرياضية الشهيرة بتصنيع منتجاته ووضع علامات وماركات مزورة عليها لبيعها للجمهور بأسعار كبيرة. 

 

قاد المهندس محمد أبو هاشم وكيل وزارة التموين بالغربية حملة مكبرة وتم مداهمة المصنع وضبط المسئول عنه وذلك لقيامه بإنتاج أنواع وماركات من الكوتشي تحمل علامات تجارية  مقلدة لأسماء وعلامات وماركات شهيرة مملوكة للغير يتم إنتاجها بالمصنع مدون عليها صنع في إحدي الدول الخارجية باللغة الأجنبية مدخلا الغش والتدليس علي جمهورالمستهلكين وإيهام المستهلك إنه ا مستوردة.

 

كما تم التحفظ علي عدد ٥٢٥ زوج أحذية من أنواع وماركات وأسماء ومقاسات مختلفة من صنع المصنع معد للبيع والتوزيع وعدد ٥٠٠٠ حذاء رياضي تحت الإعداد والتجهيز تحمل أسماء وعلامات وماركات مشهورة مقلدة و٥٠٠ كجم بلاستيك حبيبات خام  مستلزم انتاج.

 

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.