رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بطعنة نافذة بالقلب

الغربية.. مشاجرة دامية تنتهي بمقتل شاب المحلة

جثة بالشارع_ أرشيفية
جثة بالشارع_ أرشيفية

خيم الحزن على قرية الهياتم التابعة لمركز المحلة الكبرى فى محافظة الغربية، أثر مصرع شاب فى العقد الثانى من عمره متأثرا بإصابته بطعنة نافذة من سلاح أبيض فى مشاجرة مع أحد الأشخاص.

بداية واقعة مصرع ابن محافظة الغربية:

فوجيء الأهالي بصراخ وألفاظ نابية بمحافظة الغربية، تصدر من شابين ومشاجرة بسلاح أبيض لقي فيه الشاب "إبراهيم ع إ" 29 عام بطعنة نافذة بالقلب على يد شاب يدعي "م.ش" وفر هاربًا.

على الفور قام الأهالي بالاتصال بشرطة النجدة والإسعاف بمحافظة الغربية، تلقى اللواء هانى عويس مدير أمن الغربية، اخطارًا من مأمور قسم مركز المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالى تفيد بمصرع شاب يدعى " إبراهيم ع إ " 29 سنة، وذلك فى مشاجرة بسلاح أبيض، وفر هاربا، على الفور انتقل الرائد محمد عمارة رئيس مباحث مركز المحلة الكبرى، إلى محل البلاغ، وتبين من خلال المعاينة المبدئية لجثة الشاب أنه مصاب بطعنة نافذة فى القلب من سلاح أبيض " سكينة "فى مشاجرة مع شخص يدعى "م.ش "، ولفظ أنفاسه الأخيرة فى الحال.

نقل جثمان ابن الغربية لمشرحة المستشفي العام

 وتم نقل جثمان الشاب "إبراهيم ع إ" إلى مشرحة المستشفى العام، وكلفت إدارة البحث الجنائى ضباط مباحث مركز المحلة بالتحرى عن ظروف وملابسات الواقعة، كما تكثف وحدة مباحث مركز المحلة من جهودها لضبط المتهم الهارب، وتقديمه للنيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.