رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حكم قضائي يكشف:

طرد نهائي لمتعهد نادي الأطباء بالمحلة الكبرى فى الغربية

نادي نقابة الأطباء
نادي نقابة الأطباء بالغربية

تمكنت نقابة الأطباء من طرد متعهد ناديها الكائن بمدينة المحلة الكبرى التابعة لمحافظة الغربية، بعد حصولها على حكم قضائي نهائي في هذا الشأن.

وحول التفاصيل، قال الدكتور أبو بكر القاضي، أمين صندوق نقابة الأطباء، إن النقابة حصلت على حكم قضائي نهائي واجب النفاذ بطرد متعهد نادي الأطباء بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية.

حكم نهائي بطرد متعهد نادي الأطباء بالغربية
 

وأشار «القاضي» إلى أن نقابة الأطباء أقامت دعوى طرد ضد متعهد نادي أطباء الغربية بالمحلة في فبراير 2020 والتي صدر الحكم فيها بالطرد وتسليم إدارة المكان لنقابة الأطباء وإلزام المدعي عليه بالتعويض المادي وقدره 350 ألف جنيه.

وأضاف، أنه بعد استئناف المدعى عليه للحكم قضت محكمة الاستئناف بتأييد حكم أول درجة إصدار حكم نهائي واجب النفاذ، وجاري حاليًا إجراءات تنفيذ الحكم.

الجدير بالذكر أن وقائع الدعوى القضائية جاءت بسبب رفض المتعهد بإدارة النادي تسليم النادي بعد انتهاء المدة القانونية للتعاقد وهو ما حدا بالنقابة إلى اللجوء للقضاء للحفاظ على حقوق النقابة ومقدرات الأطباء.

وتوجه مجلس نقابة الأطباء، بالشكر إلى الفريق القانوني بنقابة أطباء مصر وعلى رأسهم محمود عباس المستشار القانوني للنقابة، وكذلك يثمن مجلس النقابة العامة للأطباء مجهودات نقيب أطباء الغربية الدكتور بهاء توفيق، وأعضاء مجلس النقابة الفرعية بالغربية، لمساندتهم ودعمهم الغير محدود في تنفيذ الحكم واستلام النادي، ويتوجه إليهم بخالص الشكر والتقدير.