رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب خلافات مع طليقته..

أب يعذب ابنه بطريقة «بشعة» في المحلة

أب يعذب ابنه بطريقة
أب يعذب ابنه بطريقة بشعة في المحلة

شهدت قرية عياش التابعة لمركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، قيام أب بتعذيب نجله بالضرب المبرح، وتعليقه فى مروحة السقف بشقته السكنية ثم إجبار نجله الأصغر بتصويره، بسبب خلافات مع طليقته على قيمة النفقة.

بداية الواقعة

بدأت تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء هانى عويس، مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم مركز المحلة الكبرى، بورود بلاغات من والدة “كريم. م. ا. ي" صاحب ال ١٧ عاما، طالب فى الثانوى العام، تتهم فيه طليقها بتعذيب نجلها وضربة بوحشية، داخل شقته السكنية بقرية عياش، ما أصابه بكدمات فى مختلف أنحاء الجسد.

وذكرت في البلاغ المقدم، أن الابن المجنى عليه حدثت مشادات كلاميه مع والده أثناء حديثه معه على الهاتف بسبب قيمة النفقة الشهرية وهى ١٥٠ جنيها، وفوجئ بتواجده أمام المدرسة متخف وضربه أمام مسمع ومرئى من الجميع، ثم أخذه فى توك توك وقام بتعليقه فى مروحة السقف، وتعذيبه باستخدام “الحزام الجلد” وسبه بألفاظ خادشة للحياء ثم أجبر شقيقه الأصغر بتصويره بهاتفه بقصد إزلاله، ما أصابه بكدمات وسحجات فى مختلف أنحاء الجسد.

وذكرت الأم فى البلاغ، أنها مطلقة من المتهم منذ أن كان نجلها عمره ٣ شهور، وكانت الخلافات بسبب زيادة قيمة النفقة الشهرية وبإجراء التحريات اللازمة عن الواقعة من قبل البحث الجنائى، أثبتت المعلومات صحة الاتهامات، وتم نقل المجنى عليه لمستشفى المحلة العام لتلقى العلاج اللازم، وإعداد تقرير طبي بحالته، وقام الأب بتسليم نفسه للعدالة وتم تحرير محضر بالواقعة، لإخطار النيابة العامة.

تجديد حبس زوج تعدى على زوجته بالمحلة.. لهذا السبب 

على جانب آخر، قرر رئيس نيابة مركز المحلة بمحافظة الغربية، تجديد حبس الزوج المتهم في واقعة الاعتداء على زوجته وإجبارها على توقيع إيصالات أمانة لدفعها بالتنازل عن حقوقها الشرعية والشروع في محاولة قتلها بعش الزوجية بنطاق قرية المعتمدية بدائرة مركز المحلة 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وكانت الزوجة قالت أمام جهات التحقيق: "جوزي حاول يتخلص مني وذلني هو وأخواته البنات وصورني في أوضاع مخلة بقصد إكراهي على توقيع إيصالات أمانة".