رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

صور فاضحة وأوضاع مخلة.. زوجة تحاول الانتحار هربا من ابتزاز زوجها في الغربية

النبأ

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية ، من إلقاء القبض على زوج شرع في ابتزاز زوجته بتصويرها في أوضاع مخلة وفاضحة وإجبارها على توقيع إيصالات أمانة بالإكراه مقابل حقوقها الشرعية والتنازل عن قائمة منقولاتها الكائنة بعش الزوجية بقرية المعتمدية بمركز المحلة الكبرى.

وأفاد شهود عيان، من أهالي القرية، أن الزوجة حاولت التخلص من حياتها بالقفز من الطابق الثالث من منزلها بذات القرية وهو ما تسبب في إصابتها بكدمات وسحجات وتم نقلها بواسطة سيارة إسعاف لنقلها إلى مستشفى المحلة العام لإسعافها.


كان اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا من العميد عصام مصطفى مأمور مركز شرطة المحلة يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة من أهالي القرية بمحاولة انتحار "مياده .ن .ت" مصابة بكدمات وسحجات وكدمات وكسور بأطراف جسدها فور وصولها إلى مستشفى المحلة العام.


وانتقلت القيادات الأمنية تحت إشراف العقيد خالد عبد الفتاح، رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة، وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى مكان الحادث.


وبتقنين الإجراءات الأمنية الثابتة والمتحركة تمكن ضباط مباحث مركز المحلة، تحت إشراف الرائد محمد عمارة رئيس المباحث، وقوات من الشرطة السرية والنظامية من ضبط الزوج المتهم "هيثم .م" ٣٦ سنة مقيم بدائرة المركز.

وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب تلك الوقائع مع زوجته بقصد إجبارها التخلي عن حقوقها الشرعية.


وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري على ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة والتي أمرت بحبس المتهم 4 أيام علي ذمة التحقيقات لحين سماع أقوال شهود عيان والزوجه الضحية.