رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حملت منه سفاحا..

شاب يعتدي جنسيًا على ابنة شقيقه في الغربية

شاب يعتدي جنسيا على
شاب يعتدي جنسيا على ابنة شقيقه في الغربية

شهدت منطقة المنيرة الغربية جريمة بشعة تجرد فيها شاب من معاني الإنسانية عندما استغل إعاقة ابنة شقيقه الذهنية وتعدى عليها جنسيا، ما أسفر عن حملها واكتشفت أسرتها الجريمة في شهرها السابع، وألقت مباحث الجيزة القبض على المتهم واعترف بارتكاب الجريمة.

تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة بلاغا من مواطن بتعرض ابنته من ذوي الهمم لاعتداء جنسي واكتشافه حملها في الشهر السابع، وأفاد بأن شقيقه هو من تسبب في حملها بعد معاشرتها معاشرة الأزواج. 

وأفادت التحريات بإشراف اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة للمباحث، والعميد هاني شعراوي، رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، بأن المتهم استغل التأخر العقلي لابنة شقيقه البالغة من العمر 15 عاما، وتعدى عليها جنسيا وكرر الأمر عدة مرات حتى حملت منه. 
وأضافت التحريات أن والدة الطفلة لاحظت انتفاخ بطنها كل شهر أكثر من قبله، حتى قاموا بعرضها على طبيب لاعتقادهم بإصابتها بمرض ما، إلا أنه صعقهم بخبر حملها في الشهر السابع، وحاولت والدة الطفلة سؤالها عمن قام بمعاشرتها فكانت المفاجأة الثانية بأن عمها هو من تعدى عليها جنسيا. 

وتمكنت قوة أمنية برئاسة الرائد محمد إدريس، رئيس مباحث المنيرة الغربية، من إلقاء القبض على المتهم الذي اعترف بارتكاب الجريمة واستغلال حالة ابنة شقيقه المرضية والاعتداء عليها جنسيا معتقد أنها لن تتمكن من إخبار أحد بما يحدث، وأنكر تكرار التعدي عليها جنسيا، مدعيا أنه عاشرها مرة واحدة فقط  وتم تحرير محضر بالواقعة، وأحيل للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

سرقة الدراجات البخارية

ومن ناحية اخرى واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية مرتكبى جرائم السرقة.

وأكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الغربية قيام (شخصين، لهما معلومات جنائية، مقيمان بدائرة بمحافظة الغربية) بتكوين تشكيل عصابي تخصص فى إرتكاب وقائع سرقات الدراجات النارية "تروسيكل" بأسلوب قطع الضفير" متخذان من دوائر ( مراكز شرطة" السنطة، طنطا بالغربية، بركة السبع بالمنوفية" – وقسمى شرطة "تلا، شبين الكوم بالمنوفية") مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهما وأمكن ضبطهما وبحوزتهما (2 سلاح أبيض " مطواة" ) وإعترفا بإرتكابهما (16) واقعة، وأرشدا عن المسروقات لدى عميلهما "سيئ النية" ميكانيكى دراجات نارية، مقيم بدائرة قسم ثان طنطا، أمكن ضبطه والمسروقات، واتخاذ الإجراءات القانونية.