رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جثة شاب تثير ذعر الأهالي في الغربية.. اعرف التفاصيل

جثة شاب تثير ذعر
جثة شاب تثير ذعر الأهالي في الغربية

تكثف الأجهزه الأمنية بمديرية أمن الغربية من جهودها لكشف لغز العثور على جثة شاب غريق في ترعة الملاحة بمدينة طنطا.

وكان أهالي طنطا عثروا على جثة شاب مجهول الهوية طافية على الماء بترعة الملاحه أسفل كوبري شنودة في العقد الثالث من عمره.

 تعود أحداث الواقعة حينما تلقى اللواء هاني عويس، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم شرطة أول طنطا يفيد بورود  بلاغ من المواطنين بالعثور على جثة شاب تطفو على المياه بترعة الملاحة.

كما باشرت القيادات الأمنية دورها وانتقلت إلى مكان الحادث للوقوف على ملابساته ومعاينة موقع الحادث ومعرفة سبب الوفاة.

ودفع مرفق إسعاف الغربية بسيارة إسعاف لمكان الواقعة.

كما تم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى المنشاوي العام بعد معاينة الشرطة لمكان الواقعة

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

تفاصيل طعن إمام مسجد 

ومن ناحية أخرى، تمكنت الأجهزة الأمنية، اليوم الجمعة، من ضبط (شخص- مقيم بمنطقة كفر الزيات بالغربية) لقيامه بالتعدى على (إمام وخطيب مسجد بذات المنطقة) بسلاح أبيض "سكين" محدثًا إصابته بجرح طعنى بالمرفق الأيسر، حال سيره بأحد الشوارع بدائرة مركز كفر الزيات.

وبسؤال المجنى عليه علل سبب ذلك لحضوره جلسة عرفية لإنهاء خلافات مادية بين المتهم وشقيقه "طرف أول"، ومدير إحدى الشركات "طرف ثان" والتى سبق وأن أدلى بشهادته أمام المحكمة بما إنتهت إليه حكم الجلسة التى أدانت المتهم وجاءت فى غير صالحه وشقيقه مما أثار حفيظته فقام بالتعدى عليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

من جانب أخر، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، منذ قليل، في الدفع بقوات الحماية المدنية لإخماد نيران عشة وأخشاب قديمة متهالكة أعلى سطح عقار سكني بقرية سوبر بمركز طنطا بمحافظة الغربية، كما تم إخماد نيران الحريق  قبل امتدادها إلى المناطق السكنية المجاورة دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح.

كان اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية تلقي  إخطارا من شرطة النجدة يفيد  بورد بلاغًا بوقع نشوب نيران حريق في عقار سكني بقرية شوبر بدائرة مركز طنطا.

كما انتقلت القيادات الأمنية لممارسة دورها فيما تم الدفع بـ3 سيارات إطفاء لموقع الحادث 

كما كشفت التحريات الأمنية أن  نشوب حريق في عشة أعلى عقار مكون من 3 طوابق، وتم فرض كردون أمني حول العقار خشية امتداد النيران إلى أسطح العقارات المجاورة.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بندب خبراء الأدلة الجنائية لمعاينة موقع الحادث.