رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

استدرجها لمكان مظلم.. شاب يعتدي جنسيا على طفلة في الغربية

استدرجها لمكان مظلم..
استدرجها لمكان مظلم.. شاب يعتدي جنسيا على طفلة في الغربية

قررت جهات التحقيق بمركز كفر الزيات في محافظة الغربية، حبس شاب في العقد الثالث من عمره 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامه باستدراج طفلة والتحرش بها ومحاولة هتك عرضها بقرية الدلجمون في الغربية.

كان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا من العقيد محمد شبل حبيب مأمور مركز كفر الزيات، يفيد بورد بلاغ من أهالي قرية الدلجمون بدائرة المركز، تمكنهم من ضبط شاب استدرج طفلة محاولا التحرش بها داخل إحدى الأماكن المظلمة بجوار سور مركز شباب القرية، ولكن أحد المارة بالصدفة شاهد الواقعة، بعدما سمع بكاء الطفلة، فأمسك بالشاب، واستعان بالأهالي الذين أمسكوا به وأبرحوه ضربًا، ثم استغاثوا بالشرطة.

وكشفت التحريات الأمنية التي أجراها الرائد أحمد شيحة، رئيس مباحث مركز كفرالزيات ومعاونيه، عن أن المتهم شاهد الطفلة واستدرجها إلى مكان مظلم، وأرض نائية بجوار مركز شباب القرية، وعندما  تأكد من عدم تواجد أحد الأشخاص؛ تحرش بها حيث حسر عنها ملابسها، وحاول مُعاشرتها مستغلًا حداثة سنها.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

حريق هائل يلتهم 4 سيارات 

ومن جانب آخر، تمكنت قوات الحماية المدنية بالغربية، من إخماد نيران حريق اندلع بمحتويات سيارة ملاكي، وثلاث سيارات نقل ثقيل، بجوار مخزن للمياه الغازية بطول الطريق "طنطا - السنطة" بقرية ميت حبيش البحرية، دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح.

كان  اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ، باندلاع حريق هائل، بالقرب من مخزن للمياه الغازية، علي طريق طنطا السنطة، بقرية ميت حبيش البحرية.

انتقلت قوات الحماية المدنية، وسيارات الإسعاف، وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى موقع الحادث.

كما نجحت  قوات الإطفاء في السيطرة على ألسنة اللهب قبل امتدادها إلى المناطق المجاورة، دون إصابات أو خسائر في الأرواح.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بندب خبراء الأدلة الجنائية لمعاينة موقع الحادث.