رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عقب صلاة العيد

تعالى خد جثة أخوك.. تطورات جديدة بشأن المتهمين بتمزيق جسد شابين في الغربية

تطورات جديدة بشأن
تطورات جديدة بشأن المتهمين بتمزيق جسد شابين في الغربية

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية في إلقاء القبض علي 4 متهمين فى واقعة الإعتداء بالسلاح الأبيض على شابين وهم أشقاء طليقة أحد المتهمين، عقب صلاة العيد إثر  خلافات على النفقة وقايمة المنقولات مما تسبب في  أصابتهم بجروح قطعية فى مختلف أنحاء الجسد، وتم نقلهم لمستشفى المنشاوى بطنطا.

كان اللواء هانى عويس مدير أمن الغربية تلقي اخطارا من مأمور قسم ثالث المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالى تفيد بقيام ٥ أشخاص هم " ا.  ال م" 30 سنة وصاحب ورشة طليق شقيقة المجنى عليهم، ووالده " ال. م " 60 سنة بالأشتراك مع شقيقة " ي. ال " وخاله " م. م. ع " 35 سنة وخاله الثانى "م. م " 45 سنة بالإعتداء بالسلاح الأبيض" بلطة وسكين ومطواه" على شقيقين طليقة المتهم الأول وهم "نعيم السيد عباس 27 سنة عامل وشقيقة الزغبي 16 سنة عامل" عقب صلاة العيد ما أدى إلى أصابتهم بجروح قطعية فى مختلف أنحاء الجسد.
كما خصصت سيارات إسعاف لنقلهم إلى مستشفى المنشاوى لتلقى العلاج اللازم.

ومن خلال التحقيق مع المجنى عليهم، أكدوا أن المتهم الأول طليق شقيقتهم " أمانى "عليه أحكام نفقة وتسليم قايمة المنقولات الزوجية، وأنه دائم التعدى عليهم، وعقب صلاة العيد فوجئوا بالمتهم بالتنسيق مع والده وشقيقه واخواله بالترصد للمجنى عليه الأول " الزغبى " فى الطريق العام بالمنطقة الصناعية، وأعتدوا عليه بالسلاح الأبيض والضرب بالشوم وأصابوه بجرح قطعى فى الرقبة وكدمات فى العين اليسرى، وأستطاع الأفلات منهم، فقاموا بالأتصال بشقيقه الأخر " نعيم " قائلين " تعالى خد جثة أخوك " وعندما ذهب لأنقاذ شقيقه أعتدوا عليه بالبلطة والسكين والمطواه، ما أدى إلى إصابته بجرح قطعى فى الرقبة والبطن وقطع فى اليدين، وقام أحد المارة بأنقاذه، ونقله إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

وبإجراء التحريات حول الواقعة، تبين صحة الأتهامات وتم ضبط ٤ متهمين، كما تكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لضبط المتهم الهارب وهو خال المتهم الأول.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

 حريق هائل

ومن جانب أخر تمكنت  قوات الحماية المدنية بالغربية من اخماد حريق هائل شب بمقلب للقمامة، بجوار شريط السكك الحديدية بمنطقة الورش بحي العجيزي بطنطا، دون حدوث إصابات.

تلقى اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، إخطارًا من مدير إدارة الحماية المدنية، بتلقي بلاغ من النجدة باندلاع حريق بمقلب للقمامة عشوائي بجوار خطوط السكك الحديدية عند منطقة الورش بحي العجيزي بطنطا، وتصاعد ألسنة اللهب والأدخنة بشكل كثيف.

وتبين أن الحريق شب في كمية من البوص والمخلفات التي يلقيها الأهالي في مقلب القمامة الشعوائي، وتم الدفع بسيارتي إطفاء للسيطرة على الحريق بعد تصاعد الأدخنة الكثيفة إلى المساكن المجاورة للسكك الحديدية، وتم إجراء عمليات التبريد، وإخماد النيران.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق