رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ننشر الصور الأولى للحظة انتشال جثث الفتيات الغريقات من الترعة الفاروقية بسوهاج

لحظة انتشال جثث الفتيات
لحظة انتشال جثث الفتيات الغريقات من الترعة الفاروقية بسوهاج

تمكنت قوات الإنقاذ النهري بمديرية أمن سوهاج، من انتشال جثث 4 فتيات لقين مصرعهن غرقًا أثناء قيامهن بغسل بعض الملابس على حافة الترعة الفاروقية بدائرة مركز أخميم شرقي المحافظة.

لحظة انتشال جثث الفتيات من الترعة

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك الصور الأولى لحظة انتشال جثث الفتيات الغريقات من الترعة الفاروقية بنجع الدير التابعة لقرية العيساوية بمركز أخميم.

لحظة انتشال جثث الفتيات من الترعة الفاروقية بسوهاج

وكانت عناصر الإنقاذ النهري بمديرية أمن سوهاج، توجهت إلى مكان الحادث فور تلقيهم البلاغ من مركز شرطة أخميم، وتم عملية البحث داخل المياه، وانتشال 3 جثث، فيما استمر البحث عن الجثة الرابعة قرابة 6 ساعات متواصلة، تمكنت خلالها عناصر وحدة الإنقاذ النهري من العثور على الجثة ونقل الجثث الأربعة إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

أثناء البحث عن جثث الفتيات الغريقات بالترعة الفاروقية بسوهاج

البداية عندما تلقي اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أخميم، يفيد بغرق 4 فتيات في الترعة الفاروقية بناحية الدير بدائرة المركز.

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث مركز شرطة أخميم بمديرية أمن سوهاج وقوات الإنقاذ النهري بإدارة الحماية المدنية بسوهاج إلى مكان البلاغ وتبين من خلال التحريات الأولية والفحص أن الفتيات كان يغسلن بعض الملابس والأواني في الترعة الفاروقية بناحية الدير بقرية العيساوية، ما نتج عنه غرق فتاة وأثناء محاولة الأخريات إنقاذها لقين حتفهن غرقا.

لحظة انتشال جثث الفتيات الغريقات من الترعة الفاروقية بسوهاج

وكشفت التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج عن أن الفتيات المتوفيات غرق كل من " نانسي " 13 عامًا، طالبة، وشقيقتها "إستر 11 عامًا، و"ندى 11 عاما، و"مارينا " 13 عامًا، طالبة، يقمن ناحية نجع الدير بقرية العيساوية شرق دائرة مركز أخميم.

وتمكنت قوات الإنقاذ النهري بإدارة الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج من انتشال 3 جثث، واستمر البحث لمدة 6 ساعات متواصلة عن الجثة الرابعة، وتم العثور عليها وانتشالها، ونقلهم إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات والتصريح بدفن الجثث.

لحظة انتشال جثث الفتيات الغريقات من الترعة الفاروقية بسوهاج