رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

يحتاج لتطويل للأوتار والحوض والكاحل..

استغاثة من أب ضد مدير مستشفى جامعة سوهاج لتعنته في علاج ابنه

 شكوي مقدمة لمجلس
شكوي مقدمة لمجلس الوزراء ضد مدير مستشفى الجامعة بسوهاج

مستشفى جامعة سوهاج.. يتقدم المواطن محمود عل أحمد السيد المقيم بمحافظة سوهاج مركز البلينة قرية الساحل القبلي عزبة الدق باستغاثة ونداء لمدير مستشفي جامعة سوهاج بالموافقة على عمل عملية تطويل للأوتار والحوض والكاحل.

مستشفى جامعة سوهاج

“خدمة المواطنين بمستشفى جامعة سوهاج قامت بحظري”.. هكذا بدأ المواطن محمود على أحمد السيد، حديثه لـ "النبأ" قائلًا إن لديه ابن يعاني من وجود كهرباء زيادة في المخ منذ الصغر واسمه عادل محمود على أحمد، وهو الآن يبلغ من العمر 15 سنة، وأوضح أنه ذهب به إلى طبيب المخ والأعصاب المعروف هشام الشراكي، الذي أشار إلى أن نجله يحتاج إلى إجراء جراحة لتطويل للأوتار، وكذلك الحوض والكاحل.


ويواصل: “ذهبت إلى مستشفى جامعة سوهاج لعمل قرار لأبني على نفقة لدولة من أجل إجراء العملية له، وقابلت الدكتور مصطفى عبد الخالق مدير مستشفى جامعة سوهاج".

واستكمل: "شرحت له أنني محول من قبل الطبيب المعالج في مصر لدكتور هشام الشراكي، ما كان منه إلا أنه قام بكتابة تقرير بالخطأ بأن ابني مصاب بشلل دماغي ما يعني أن ابني ليس له علاج على الرغم من أن أبني كان يعاني من كسر في رجله الشمال”.

ويشير إلى أنه طلب من الدكتور مصطفى عبد الخالق مدير مستشفى جامعة سوهاج، إجراء الأوراق المطلوبة لإجراء العملية لأبنه، متابعًا: “ما كان منه إلا أن قال لي أنسي الموضوع ده، وعلى هذا قمت بتقديم شكوى في مجلس الوزرء بعدها فوجئت ببعض الأشخاص العاملين بمستشفى جامعة سوهاج بأنني اتنازل عن الشكوى التي قمت بتقديمها إلى مجلس الوزراء في مقابل استخراج قرار على نفقة الدولة لإجراء الجراحة لأبني”.

وتابع: “وبالفعل تم عمل قرار العلاج على نفقة الدولة تم استخراجه من مستشفى جامعة سوهاج، ومنذ هذا الوقت وأنا لا استطيع التواصل مع المستشفى أو بمعنى آخر أنهم ضحكوا عليا، بعد قيام خدمة المواطنين الخاصة بمستشفى جامعة سوهاج بحظري”.

ويختتم أن ابنه يعاني منذ 15 عامًا، وأن هذه الجراحة التي من المفترض أن تتم في مستشفى جامعة سوهاج هى الأمل الوحيد في شفاء نجله، وأكد على هذا الدكتور هشام الشراكي طبيب المخ والأعصاب، والتمس النظر إلى استغاثته بعين العطف من قبل المسئولين وكذلك الدكتور مصطفى عبد الخالق مدير مستشفى جامعة سوهاج.