رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أمن سوهاج يسيطر على معركة طاحنة بين أهالى جزيرة شندويل بنهار رمضان

مشاجرة بين أهالي
مشاجرة بين أهالي جزيرة شندويل

أصيب 6 أشخاص بجروح وكدمات وسجحات متفرقة بالجسم في مشاجرة طاحنة بين الأهالي بدائرة مركز جزيرة شندويل بمديرية أمن سوهاج، بسبب خلافات سابقة، تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

معركة طاحنة بجزيرة شندويل في سوهاج

وتمكنت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن سوهاج من السيطرة على المشاجرة بدائرة مركز جزيرة شندويل، وضبط طرفيها المتهمين المشاركين في الواقعة، وتم تعيين الخدمات الأمنية اللازمة بمكان المشاجرة وذلك لمراقبة الحالة الأمنية لمنعد تجدد المشاجرة مرة أخرى.

وكان اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية بسوهاج، بورود بلاغ من مأمور مركز شرطة جزيرة شندويل يفيد بوقوع مشاجرة بين طرفين بدائرة المركز، وووجود مصابين.

وانتقل المأمور وضباط وحدة مباحث مركز شرطة جزيرة شندويل إلى مكان البلاغ وتبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، وقادها العميد على العمارى رئيس مباحث المديرية، أن المشاجرة وقعت بين الأهالي بدائرة المركز بسبب خلافات سابقة بينهم، نتج عنها إصابة 6 أشخاص بجروح وكدمات وسجحات متفرقة بالجسم.

قائمة بأسماء المصابين فى مشاجرة جزيرة شندويل

وكشفت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج عن أن المشاجرة وقعت بين (طرف أول) كلًا من: «عبده. ق. م»، 46 سنة، بجرح بالرأس، و«أحمد. ع. ق»، 18 سنة، بجرح بالرأس و«خالد. ق. م»، 57 سنة، بجرح بالجبهة، و«طه. خ. ق»، بسحجات وكدمات و(طرف ثان) كلًا من: «سامح. ع. م»، 30 سنة، بجرح بالجبهة، و«نوال. ح. م»، 50 سنة، بجرح بالرأس، تم نقلهم جميعًا إلى مستشفى سوهاج العام.

وتمكنت أجهزة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، وبمواجتهم تبادل الطرفان الاتهامات فيما بنهم بتعدي كل منهما على الآخر بالضرب وإحداث الإصابات المنوه عنها بسبب خلافات سابقة بينهم.

وكُلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.