رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع وإصابة 5 أشخاص في حادث بشع على الطريق الدائري بالقليوبية

 مصرع وإصابة 5 أشخاص
مصرع وإصابة 5 أشخاص في حادث بشع بالقليوبية

شهد الطريق الدائري بالقليوبية حادث تصادم مروع أسفر عن مصرع شخصين وإصابة 3 آخرين، في حادث تصادم أثناء عبورهم الطريق الدائري اتجاه السلام أمام نفق الأمير، بنطاق محافظة القليوبية.

البداية، عندما تلقى اللواء غالب مصطفي، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من الأجهزة المعنية، يفيد بوقوع حادث تصادم ومصرع وإصابة 5 أشخاص بالطريق الدائرى إتجاه السلام أمام نفق الأمير، بنطاق محافظة القليوبية.

على الفور، تم الدفع بسيارات الإسعاف ونقل المصابين إلى مستشفي قليوب، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

حادث شبين القناطر

ومن جانب آخر، أصيب 4 أشخاص في تصادم بين «توكتوكين»، على طريق شبين القناطر، تل بنى تميم، بمحافظة القليوبية، بسبب السرعة الزائدة.

البداية، عندما تلقي اللواء غالب مصطفي مدير أمن القليوبية، إخطارًا من الأجهزة المعنية، يفيد بإصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بين توك توك وآخر، بطريق شبين القناطر، تل بنى تميم، بسبب السرعة الذائدة، وتم نقلهم إلى مستشفي شبين القناطر المركزى.

على الفور، تم الدفع بسيارات الإسعاف ونقل المصابين إلى المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

حادث الطريق الحر

يذكر أن الطريق الحر بالقليوبية، شهد في وقت سابق، انقلاب سيارة ملاكى وإصابة قائدها، وعلى الفور تم الدفع بسيارة إسعاف ونقل المصاب إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء غالب مصطفى، مدير أمن القليوبية، إخطارًا بوقوع حادث تصادم أعلى الطريق الحر ووقوع مصابين، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف، وعلي الفور انتقلت قوات الأمن لمكان الحادث وبالمعاينة والفحص تبين انقلاب سيارة ملاكي أعلى الطريق الحر القادم من الدائري اتجاه بنها وقبل الكارتة، وإصابة قائدها، وتم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

حادث الزراعي بقليوب

كما أصيب 7 أشخاص فى حادث تصادم وقع بين دراجتين بخاريتين على الطريق الزراعى السريع أمام نقطة إسعاف سنديون قليوب بالقليوبية، وعلى الفور تم نقل المصابين إلى مستشفى قليوب وتولت النيابة التحقيق.
تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارا بوقوع حادث تصادم على الطريق الزراعى بقليوب ووقوع مصابين وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف.
وتبين من المعاينة وقوع حادث تصادم بين دراجتين بخاريتين على الطريق الزراعى السريع أمام نقطة إسعاف سنديون دائرة مركز قليوب وأسفر الحادث عن اصابة 7 اشخاص باصابات متفرقة بالجسد وتم نقلهم إلى مستشفى قليوب لتلقى العلاج.