رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة شخص على يد شقيق طليقته في مشاجرة بالأسلحة في القليوبية

إصابة شخص على يد
إصابة شخص على يد شقيق طليقته في مشاجرة بالأسلحة في القليوبية

شهدت مدينة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية إصابة شخص على يد شقيق طليقته خلال مشاجرة حدثت بينهما بسبب خلافات المصاهرة والتعدى عليه بسلاح أبيض مطواة جرى نقل المصاب لمستشفى ناصر العام، وجرى تحويله إلى معهد ناصر بالقاهرة، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء غالب مصطفى، مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور قسم شرطة أول شبرا الخيمة، يفيد بورود بلاغ من مستشفى ناصر العام باستقبال عامل مصاب بجرحين قطعيين بالصدر وتم تحويله لمستشفى معهد ناصر بالقاهرة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة للمعاينة والفحص وتبين إصابة "سيد ع ث" 40 سنة عامل مصاب بجرحين طعنيين بالصدر وذلك خلال مشاجرة نشبت بينه وبين شقيق طليقته "أحمد ح ع" مقيم دائرة القسم لحدوث مشاة كلامية بينهم بسبب خلافات النسب تطورت لمشاجرة تعدى خلالها الأخير على المجنى عليه بسلاح أبيض "مطواة"، محثا ما به من إصابات وفر هاربا.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المبين وبإرشاده تم ضبط السلاح الأبيض المستخدم بالواقعة، والتحفظ عليه، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

حملات مكثفة

ومن ناحية أخرى، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية من ضبط 22 عاطلا خلال حملة أمنية موسعة بحوزتهم كمية من المواد المخدرة مختلفة الأنواع بينها الحشيش والهيروين والشادو البودر والأقراص المخدرة.

يأتى ذلك فى إطار مكافحة الجريمة بشتى صورها وضبط الخارجين عن القانون وتحررت محاضر بنطاق مراكز وأقسام الشرطة بالمديرية وأمرت النيابة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية إخطارا من مأمورى مراكز وأقسام الشرطة بالقليوبية بشن حملة مكبرة على الخارجين عن القانون من مروجي المواد المخدرة وحائزى الأسلحة النارية.

وأسفرت الحملة عن ضبط 22 عاطلا بقها وطوخ وبنها وشبرا الخيمة بنها والقناطر الخيرية والخانكة وشبين القناطر بحوزتهم 5 أسلحة نارية وعدد من الطلقات من ذات العيار، بالإضافة إلى 455 جرام من مخدر الهيروين، و210 جرامات من مخدر الحشيش، 40 جراما من مخدر البودر، و130 جراما من مخدر الشادو، و110 جرامات من مخدر الاستروكس، و145 جراما من مخدر البانجو.

وبمواجهة المتهمين بما أسفرت عنها تلك الحملات أقروا جميعا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار وتحررت المحاضر اللازمة وجرى عرضها على النيابة التي أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات واستعجال تحريات رجال المباحث حول الوقائع.