رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جثة طفل داخل مصرف تثير ذعر الأهالى في القليوبية.. اعرف التفاصيل

جثة طفل داخل مصرف
جثة طفل داخل مصرف تثير ذعر الأهالى في القليوبية

عاش أهالي مدينة القليوبية حالة من الذعر عقب العثور على جثة طفل داخل مصرف بمنطقة قرية الإصلاح الزراعي سوارس في القليوبية.

وتكثف  أجهزة الأمن بالقليوبية جهودها لكشف غموض واقعة العثور على جثة مجهولة لطفل عشر سنوات برشاح بمنطقة قرية الإصلاح الزراعي سوارس وتم نقل الجثة إلى مستشفى قليوب وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وكشفت  التحريات الأولية أن الجثة لطفل لا تحمل أي شيء تدل على هويته وتم نقل  الجثة إلى المستشفى وتشكل فريق بحث لكشف غموض الواقعة.

القبض على المتهمين باقتحام منزل سيدة وقتلها

ومن ناحية أخرى، نجحت مباحث القليوبية، فى ضبط المتهمين باقتحام منزل مسن وشقيقته بدائرة قسم أول شبرا الخيمة وسرقة مبلغ مالي ومصوغات ذهبية، وتعديا على المجنى عليهما بالضرب ما أدى إلى مصرع السيدة، وإصابة شقيقها بجروح ثم قام المتهمان بتوثيقه وفرا هاربين، إلى أن تمكنت القوات من ضبطهما.

حُرر محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما صرحت بدفن جثة المجني عليها، عقب مناظرة الطب الشرعي وطلب تحريات المباحث.

تلقى اللواء غالب مصطفى، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من المقدم أحمد عصر رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة، يفيد بورود بلاغ بمصرع ربة منزل على يد مجهولين، وإصابة شقيقها

وانتقلت قوة أمنية، برئاسة رئيس مباحث مباحث قسم أول شبرا الخيمة، ومعاونة النقباء محمود شكري وعلاء بيومي ومكسيموس ماجد وعادل محمد، وبالمعاينة والفحص تبين قيام كل من "أحمد وع"، و"أحمد م ع"، يعملان طباخين، أحدهما مقيم بالشقة المقابلة للمجنى عليها بمنطقة مدينة السعادة دائرة قسم أول شبرا الخيمة، بوضع خطة للدخول لشقة المجنى عليهما "خليل س خ"، 79 سنة، و"عزيزة س خ"، 72 سنة، وسرقتهما.

وبمناقشة المجنى عليه، أكد دخول المتهمين ملثمين للشقة وتعديهما عليه بالضرب وعلى شقيقته باستخدام عصا خشبية، وتم تقييد يديه وإصابته بخدوش وسحجات بالساعد الأيمن وكدمات بالرأس، وعثر على جثة شقيقته، ربة منزل، ملقاة على وجهها وترتدي كامل ملابسها وبمناظرتها تبين إصابتها بكدمات في وجهها، ووجود دماء بالأنف، وبعثرة بجميع محتويات الشقة.

وبمواجهة المتهمين أقرا باعتزامهما سرقة المجنى عليهما لكبرهما في السن، حيث تمكنا من سرقة مبلغ 3000 جنيها، وقطعة ذهبية، وجرى ضبطهما بعد إرشاد المتهمين لدى صديقهما الثالث.