رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

يحدث في القليوبية.. العثور على جثة مجهولة بالطريق العام واصابة 11 شخص

العثور على جثة مجهولة
العثور على جثة مجهولة بالطريق العام

تكثف أجهزة الأمن بالقليوبية، من جهودها لكشف غموض واقعة العثورعلى جثة مجهولة لأحد الأشخاص، صدمته سيارة على الطريق الدائري بمنطقة أم بيومى في شبرا الخيمة، تم نقل الجثة لمستشفى شبين القناطر وحُرر محضر بالواقعة، وتولت الجهات المعنية التحقيق وأمرت بتكليف إدارة البحث الجنائي بالقليوبية بسرعة كشف ملابسات الواقعة وتحديد هوية الجثة.

تلقت أجهزة أمن القليوبية، بلاغا من إدارة النجدة بالعثور على جثة شخص مجهول الهوية صدمته سيارة على الطريق الدائري بمنطقة أم بيومى في شبرا.

وكشفت التحريات الأولية، أن الجثة لشخص لا يحمل أي أوراق شخصية تدل على هويته وجرى نقل الجثة للمستشفى، وتشكل فريق بحث لكشف غموض الواقعة وتحديد هوية الجثة وحُرر محضر بالواقعة.

إصابة 11 شخصا في حادث طريق شبرا بنها الحر

شهد طريق شبرا بنها الحر بمحافظة القليوبية تعطل الحركة المرورية بسبب حادث تصادم بين سيارة نقل وأخرى ميكروباص أسفر عن إصابة 11 شخصا، وتم نقلهم إلى مستشفى بنها الجامعى لاتخاذ اللازم، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت الأجهزة المعنية التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية إخطارا من شرطة النجدة، يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارتين الأولى نقل والأخرى ميكروباص بالطريق الحر شبرا بنها، في اتجاه مدينة بنها بمحافظة القليوبية ووقوع إصابات.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات إسعاف مجهزة وتم نقل المصابين إلى مستشفى بنها الجامعى.

وتبيّن من المعاينة الأولية أن الحادث نتيجة السرعة الزائدة وتم إخلاء الطريق من آثار الحادث على جانين الطريق لتسيير الحركة المرورية ومصالح المسافرين، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

ومن جانب آخر، تمكنت مباحث التموين بمديرية أمن القليوبية، من ضبط مخزنين لتجارة السلع الغذائية فى محافظة القليوبية بهما 41 طن دقيق ومكرونة خلال حملة تموينية مكبرة وأخطرت الجهات المعنية للتحقيق.

تلقى مدير أمن القليوبية إخطارا من رئيس مباحث التموين، يفيد ضبط 25 طن دقيق أبيض دون مستندات مجهولة المصدر وعدم الإعلان عن أسعارها بقصد بيعها بأزيد من السعر المتداول لتحقيق أرباح غير مشروعة بحوزة المدير المسئول عن مخزن لتجارة السلع الغذائية.

وضبط قرابة 16 طن دقيق أبيض ومكرونة دون مستندات مجهولة المصدر مدون عليها بيانات لعلامات تجارية مسجلة وعدم الإعلان عن أسعارها بقصد بيعها بأزيد من السعر المتداول بحوزة المدير المسئول عن شركة لتجارة السلع الغذائية.

كما تم ضبط 15 طن مواد بناء حديد تسليح، وأكثر من 27 طن مواد بناء عبارة عن أسمنت دون مستندات مجهولة المصدر وعدم الإعلان عن أسعارها بقصد بيعها بأزيد من السعر المتداول بحوزة المدير المسئول عن مخزن لتجارة مواد البناء.