رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الجنايات تصدر حكمها

لمشاهدتها في وضع مخل.. أم تقتل طفلتها بمساعدة عشيقها في القليوبية

 ام تقتل طفلتها بمساعدة
ام تقتل طفلتها بمساعدة عشيقها

قررت محكمة جنايات بنها الدائرة السابعة في القليوبية، برئاسة المستشار ياسر كمال الدين ياسين رئيس الدائرة السابعة وعضوية المستشارين إيهاب فاروق فتح الباب، ومحمود عبد الحميد السعدني، وأمانة سر نادر السقا، ومحمود منيب، حجز قضية مقتل طفلة على يد والدتها وعشيقها بالخصوص  لمشاهدتها لهما فى وضع مخل، لجلسة 24 فبراير الجارى للنطق بالحكم.


وتعود أحداث الواقعة بتلقى الأجهزة الأمنية بالقليوبية إخطارًا من قسم شرطة الخصوص إلى  أجهزة الأمن في القليوبية بالعثور على جثة الطفلة “أمل.ح" مخنوقة داخل منزلها بالخصوص.
 

جرى إخطار المباحث الجنائية بالقليوبية، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة كل من والدتها "ه.ه" 20 سنة ربة منزل، وعشيقها “م.ع”، عامل، قتلا الطفلة عمدا حيث قام المتهم الثاني بالضغط على وجهها بوسادة ولم تمنعه المتهمه الأولى قاصدين قتلها عمدا خشية افتضاح أمر علاقتهما الآثمة.

 

شاهدتهما في وضع مخل

وأحيل المتهمان للنيابة العامة التي أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات ثم أحالهتهما للنيابة العامة وتبين من التحقيقات أن الطفلة المجني عليها شاهدت المتهمة والمتهم في وضع مخل داخل منزلهما، حيث خشيا المتهمان إبلاغ الطفلة لوالدها بعلاقتهما الآثمة، فقام المتهم بكتم أنفاس الطفلة بوسادة حتي لفظت أنفاسها الأخيرة أمام والدتها التي لم تتدخل وحاولت إخفاء جريمتها، ولكن رجال المباحث توصلوا لتفاصيل العلاقة الآثمة بين المتهمة والمتهم وتم ضبطهما واعترفا بجريمتهما وتولت النيابة التحقيق.

ومن ناحية أخرى تمكنت أجهزة الأمن فى القليوبية من ضبط عاطل مقيم دائرة مركز شرطة قليوب سبق اتهامه فى 4 قضايا "مخدرات وسرقة وبلطجة" وبحوزته سلاح نارى "بندقية خرطوش" و5 طلقات من ذات العيار، وكمية من المواد المخدرة "البانجو والشادو" تزن حوالى كجم بقصد الاتجار.


حُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات وإرسال عينة من المخدر المضبوط للمعمل الجنائى لفحصها، وتحريز السلاح المضبوط والذخائر.

تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد أنور حشيش مأمور مركز شرطة القناطر الخيرية، يفيد ورود معلومات سرية لضباط مباحث المركز، بقيام عاطل باتخاذ دائرة المركز وكرا لممارسة نشاطه الإجرامى بالاتجار بالمواد المخدرة وحيازة أسلحة نارية بدائرة المركز.

جرى إخطار اللواء محمد عنانى مدير إدارة البحث الجنائى بالمديرية وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط "ن ع م"، 27 سنة، عاطل، سبق اتهامه فى 4 قضايا "مخدرات وسلاح وسرقة"، وبحوزته سلاح نارى "بندقية خرطوش"، و5 طلقات من ذات العيار، وكمية من المواد المخدرة 750 جرام بانجو، و300 جرام من مخدر الشادو، وهاتف محمول، مبلغ مالى.

وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط اقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والسلاح النارى لحماية تجارته الأثمة، والمبلغ المالى حصيلة تجارته، والهاتف المحمول للتواصل مع عملائه، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.