رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تطورات جديدة بشأن مقتل موظف وتقطيع جثته لأشلاء في القليوبية

تطورات جديدة بشأن
تطورات جديدة بشأن مقتل موظف وتقطيع جثته لأشلاء في القليوبية

قرر قاضى المعارضات بمحكمة طوخ الجزئية في محافظة القليوبية تجديد حبس ربة منزل وزوجها 45 يوما على ذمة القضية لقيامهما باستدراج موظف بالمعاش من محل سكنه في قرية بطوخ إلى شقة في منطقة حلوان وقتله طعنا بالسكين وتقطيع جثتة وإلقائها في صحراء حلوان بمحافظة الجيزة.

 واعترفت المتهمة الأولى أمام المحكمة، أنها اتصلت تليفونيا بالمجني عليه بناء على اتفاق مسبق بينها وبين زوجها على استدراجه من مسكنه في قرية العمار دائرة مركز شرطة طوخ إلى إحدى الشقق بمنطقة حلوان، وعقب وصوله للشقة في الميعاد المحدد كان زوجها يختبئ بداخلها، حيث انهال عليه طعنا بالسكين في جميع أنحاء جسده حتى خارت قواه وسقط قتيلا في الحال.

وأضافت المتهمة أن زوجها أثناء التعدي عليه أصيب بجرح قطعي في يده فقامت باصطحابه عقب التأكد من وفاة المجني عليه إلى أحد المستشفيات لإسعافة وبعد أن أجرت له الإسعافات الأولية عادا مرة أخرى إلى الشقة محل الواقعة ثم قامت المتهمة بتقطيع جثة المجني عليه إلى أجزاء باستخدام سكين ووضعت الأجزاء وملابسه ببعض الأكياس البلاستيكية وقالت إنها قامت بالتخلص من تلك الأكياس بإلقائها بأماكن متفرقة بالمنطقة الصحراوية المتاخمة لمحل سكنهما في منطقة حلوان وقامت بحرق متعلقات المجني عليه.

عظام آدمية في صحراء حلوان

ولفتت المتهمة، إلى أنه لتضليل أجهزة الأمن تركت أثناء وجودها بالمستشفى بصحبة زوجها هاتف محمول القتيل في غرفة الاستقبال وقام زوجها ببيع هاتف أخر للقتيل أيضا لأحد الأشخاص.

وبسؤال زوجها أيد ما جاء في أقوال زوجته المتهمة الأولى وأرشدا عن مكان إلقاء أشلاء الجثة وتم ضبط «كيس بلاستيكى به بعض رفات عظام آدمية عثر عليه بمكان الإلقاء.

وبسؤال زوجها أيد ما جاء في أقوال زوجته المتهمة الأولى، وأرشدا عن مكان إلقاء أشلاء الجثة وتم ضبط «كيس بلاستيكى به بعض رفات عظام آدمية عثر عليه بمكان الإلقاء.


بداية الواقعة عندما تلقى مأمور مركز شرطة طوخ بلاغا من ربة منزل ونجلها مقيمان في قرية العمار بدائرة المركز بغياب زوج الاولى ويدعى" ع.س.ع "عقب خروجه من مسكنهم ولم يشتبها فـى غيابه جنائيًا.

تم إخطار مدير أمن القليوبية فتم تشكيل فريق بحث بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، حيث تبين أن وراء تغيب المذكور سيدة وزوجها مقيمان بمنطقة حلوان بمحافظة القاهرة.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بقيامهما بقتل الـمتغيب واعترفت المتهمة الأولى بوجود خلافات بينها وبين المجنى عليه وعلى إثر ذلك اتفقت مع زوجها على التخلص منه.

ونجحت جهود الأجهزة الأمنية في ضبط المتهمين وعثرت على كيس وبه رفات القتيل وتكثف الجهود لضبط باقى الأكياس.