رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

في أول ايام رمضان.. مشاجرة دامية تنتهي بكارثة في القليوبية

النبأ

لقي عامل مصرعه وأصيب فني تكييف في مشاجرة مع 3 أشقاء بقرية أبو الغيط بمركز القناطر الخيرية بالقليوبية بسبب الخلافات وفر الجناة هاربين وتم نقل الجثة والمصاب للمستشفيات وجاري تكثيف الجهود لضبط الجناة والسلاح المستخدم في الواقعة.

وحرر محضر بالواقعة، وتولت الجهات المعنية التحقيق وأمرت بالتصريح بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية للمجني عليه والإستعلام عن حالة المصاب لسؤاله وطلب تحريات المباحث.

تلقى اللواء غالب مصطفي مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد أنور حشيش مأمور مركز شرطة القناطر الخيرية يفيد بإستقبال مستشفى القناطر الخيرية جثة "فتحي م ا"، عامل 25 سنة مصاب بطلق ناري في الصدر.

وانتقل المقدم محمود علام رئيس مباحث مركز القناطر الخيرية وبسؤال والد المجني عليه بالمعاش، أفاد بوجود مشاجرة بين نجله المجني عليه و3 أشقاء هم هاني ع وشقيقيه رمضان وشهرته شيكو دودو، ومحمد، وأن الأشقاء الثلاثة ضربوا نجله بطلق ناري وفروا هاربين.

كما تلقى مركز شرطة القناطر من مستشفى النيل بشبرا بوصول المصاب محمد خ، فني تكييف 22 سنة مصاب بطلق ناري بالذراع الأيسر وحالته مستقرة واتهم نفس الأشخاص بالتسبب في إصابته.

جثة في سوق العبور 

ومن ناحية أخرى أمرت نيابة السلام، اليوم السبت، بتشريح جثة مسن  عثر عليها ملقاة بجوار سور سوق العبور بملابسه وفي حالة تحلل بالكامل وأمرت بتصريح الدفن عقب الإنتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية.

وإستعان رجال مباحث، بخبراء الأدلة الجنائية، لإجراء معاينة، لجمع الأدلة ورفع البصمات من على ملابس المجنى عليه 
 

وكان قسم شرطة السلام ثان تلقى بلاغًا من الأهالى يفيد بالعثور على جثة ملقاة بجوار سور سوق العبور بدائرةالقسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.
وبالفحص تبين العثور على جثة شخص متحللة في العقد الخامس من العمر، مجهولة الهوية، وأن الجثة تخلو من أي إصابات خارجية، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.
واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها وكشف ملابسات الواقعة.
وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق