رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الحر في القليوبية

انقلاب سيارة ملاكى
انقلاب سيارة ملاكى على الطريق الحر في القليوبية

شهد الطريق الحر بالقليوبية انقلاب سيارة ملاكى وإصابة قائدها وعلى الفور تم الدفع بسيارة إسعاف ونقل المصاب إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، وتولت النيابة التحقيق.
تلقى اللواء غالب مصطفى، مدير أمن القليوبية، إخطارا بوقوع حادث تصادم أعلى الطريق الحر ووقوع مصابين، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف.
وتبين انقلاب سيارة ملاكي أعلى الطريق الحر القادم من الدائري اتجاه بنها وقبل الكارتة، وإصابة قائدها، وتم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

إصابة 7 أشخاص

ومن ناحية اخرى أصيب 7 أشخاص فى حادث تصادم وقع بين دراجتين بخاريتين على الطريق الزراعى السريع أمام نقطة إسعاف سنديون قليوب بالقليوبية، وعلى الفور تم نقل المصابين إلى مستشفى قليوب وتولت النيابة التحقيق.
تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارا بوقوع حادث تصادم على الطريق الزراعى بقليوب ووقوع مصابين وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف.
وتبين من المعاينة وقوع حادث تصادم بين دراجتين بخاريتين على الطريق الزراعى السريع أمام نقطة إسعاف سنديون دائرة مركز قليوب وأسفر الحادث عن اصابة 7 اشخاص باصابات متفرقة بالجسد وتم نقلهم إلى مستشفى قليوب لتلقى العلاج.

إصابة 8 أشخاص

ومن جانب اخر أصيب 8 أشخاص فى حادث تصادم سيارة ميكروباص بالرصيف على الطريق الزراعى السريع بقليوب فى القليوبية بسبب السرعة الزائدة وتم نقل المصابين إلى المستشفى وتولت النيابة التحقيق.
تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية اخطارا بوقوع حادث تصادم على الطريق الزراعى بقليوب ووقوع مصابين وعلى الفور تم الدفع بـ 4 سيارات الاسعاف.
وتبين من المعاينة تصادم سيارة ميكروباص بالرصيف على الطريق الزراعى السريع بقليوب بسبب السرعة الزائدة وأسفر الحادث عن إصابة 8 أشخاص باصابات متفرقة بالجسد من مستقلى السيارة وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم وتولت النيابة التحقيق.