رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مسجل خطر

بهدف السرقة.. تفاصيل مصرع عامل كهربائي صعقًا بغرفة كهرباء بمدينة 6 أكتوبر

سيارة إسعاف
سيارة إسعاف

لقى عامل كهربائى مصرعه بمدينة 6 أكتوبر، إثر إصابته بصعق كهربائى، خلال محاولته سرقة غرفة كهرباء بمدينة 6 أكتوبر، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

تلقت شرطة النجدة بلاغا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص بجوار غرفة كهرباء بمدينة 6 أكتوبر، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم العثور على جثة مسجل خطر مصابا بصعق كهربائى، وضبط بحوزته مقص حديدى وقفل مكسور خاص بغرفة الكهرباء.

وكشفت التحريات أن المسجل خطر كهربائي، حاول سرقة غرفة الكهرباء فأصيب بصعق كهربائى ولقى مصرعه، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق وأمرت بنقل الجثة للمشرحة للكشف سبب الوفاة، واستخراج تصريح بالدفن وتسليم الجثة لأهل المتوفي.

على صعيد منفصل عثر الاهالي على جثة شاب داخل حقيبة بمدينة 6 أكتوبر، في ظروف غامضة، مما تسبب في ذعر الأهالي وعلى الفور تم إبلاغ شرطة النجدة والتي أخطرت قسم الشرطة التابع لمكان العثور على الجثة، وتم مناظرة الجثة بموقع الحادث وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

بلاغ لغرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة 

تلقى اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من قيادة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، يفيد بالعثور على جثة شاب مقتولا بجسده عدة طعنات وموضوع داخل حقيبة بجوار مقلب قمامة بمنطقة 6 أكتوبر.

العثور على جثة شاب داخل حقيبة 

وبالانتقال إلى المكان وبالفحص تبين العثور على جثة شاب داخل شنطة كبيرة الحجم بجوار صندوق قمامة، وبمناظرة الجثة تبين وجود طعنات بأماكن متفرقة بالجسم مما يفيد بوجود شبهة جنائية، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، التي أمرت بتشريح الجثمان للكشف سبب الوفاة.

اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت، وطلبت تحريات رجال المباحث حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

جهود مكثفة لضبط مرتكبي الواقعة

وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة جهودها، من خلال التحفظ وفحص كاميرات المراقبة المحيطة بمكان العثور على الجثة وسؤال شهود العيان لكشف غموض الحادث وضبط مرتكبيه.