رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

العثور على جثة شاب داخل حقيبةفي 6 أكتوبر

العثور علي جثة شاب
العثور علي جثة شاب

عثر على جثة شاب داخل حقيبة بمنطقة 6 أكتوبر، في ظروف غامضة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

بلاغ لغرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة 

تلقى اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من قيادة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، يفيد بالعثور على جثة شاب مقتولا وموضوع داخل حقيبة بجوار مقلب قمامة بمنطقة السادس من أكتوبر. 

العثور على جثة شاب داخل حقيبة 

وبالانتقال إلى المكان وبالفحص تبين العثور على جثة شاب داخل شنطة كبيرة الحجم بجوار صندوق قمامة، وبمناظرة الجثة تبين وجود طعنات بأماكن متفرقة بالجسم، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت، وطلبت تحريات رجال المباحث حول الواقعة للوقوف علي ملابساتها.

جهود مكثفة لضبط مرتكبي الواقعة

وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة جهودها، من خلال فحص كاميرات المراقبة المحيطة بمكان العثور على الجثة وسؤال شهود العيان لكشف غموض الحادث وضبط مرتكبيه.

إصابة 3 أشخاص خلال مشاجرة 

وفي سياق أخر، شهد شارع ترسا بمنطقة الطالبية بالهرم، مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين أصحاب محال تجارية، بسبب خلافات بينهما على تركيب لافتة، أسفرت عن إصابة 3 أشخاص، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص بشارع ترسا في الطالبية، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم السيطرة على المشاجرة وضبط المتهمين.

ويكثف رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، جهودهم لكشف ملابسات الواقعة، وذلك من خلال فحص كاميرات المراقبة المحيطة بمكان المشاجرة، والتي رصدت المتهمين خلال إطلاقهم "شماريخ"، في الشارع، وإثارتهم الذعر بين المواطنين، كما تم فحص عدد من مقطع الفيديو رصدها أشخاص بهواتفهم المحمولة، للمتهمين خلال إطلاق الألعاب النارية أثناء التشاجر.

وذكر شهود عيان، أن مشاجرة نشبت بين اثنين من أصحاب المحلات، بسبب الخلاف على تركيب لافتة، واستعان أحد الطرفين بأنصاره، وأطلقوا ألعاب نارية، كما تسببوا في إصابة 3 أشخاص من الطرف الثاني بعدة جروح، نتيجة الاعتداء عليهم بالأسلحة البيضاء.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة،تجاه المتهمين، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.