رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أشتبه فيهم

جريمة مدينة 6أكتوبر.. تفاصيل مصرع عامل وإصابة أخر على يد خفير

متهم
متهم

لقي عامل مصرعة وأصيب أخر بمدينة 6أكتوبر، أثر تعرضهما لإطلاق النيران عليهما من خفير حراسة في موقع عمل تابع لشركة شهيرة.

بمدينة 6أكتوبر.. ماكنش قصدي اقتله وحاولت أوقف السيارة 

على الفور انتقلت قوات الشرطة لموقع البلاغ بمدينة 6أكتوبر وتبين قيام الخفير بإطلاق النار على سيارة كان يستقلها اثنين من العمال، واعترف الخفير بإطلاقه النار على السيارة بمدينة 6أكتوبر، عقب القبض عليه، حيث أنه يتولى حراسة موقع عمل تابع لإحدى الشركات، وخلال عمله فوجئ بتحرك سيارة يستقلها عدد من الأشخاص دون أن يعلم هويتهم، فأطلق النار تجاه السيارة، مما أسفر عن مقتل أحد مستقليها وإصابة آخر، وتبين عقب ذلك أنهما من العاملين بموقع العمل.

واستمع رجال المباحث لأقوال عدد من شهود العيان، بالإضافة إلى الاستماع لأقوال المصاب، وتم نقل جثة القتيل إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة، التي قررت تشريحها والتصريح بدفنها، واستمع رجال المباحث لأقوال أفراد من أسرة القتيل لمعرفة سبب وجود المجني عليه في الموقع وقت الحادث، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

وأكد الخفير "المتهم" في التحقيقات أنه لم يقصد قتل المجني عليه، وأنه كان يطارد السيارة لإيقافها، لاعتقاده سرقتها، وقدم المتهم سلاح الجريمة للشرطة، وحُرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

يذكر أن تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد مقتل شخص وإصابة آخر نتيجة إطلاق النار عليهما بمدينة 6أكتوبر، انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وتبين أن خفير خاص وراء إطلاق النار عليهما وفر هاربا.