رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تدخل لفض مشاجرة بين أبناء خالته..

مقتل شاب طعنا بسلاح أبيض في 6 أكتوبر

مقتل شاب اثناء مشاجرة
مقتل شاب اثناء مشاجرة بأكتوبر

لقي شاب مصرعه اثناء تدخله لفض مشاجرة بين شقيقين بمدينة 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

بلاغ لضباط مباحث قسم شرطة ثان أكتوبر

كانت البداية حينما تلقي المقدم مصطفي كمال، رئيس وحدة مباحث قسم شرطة ثان أكتوبر،بلاغًا يفيد مقتل شاب طعنا بسلاح أبيض علي يد نجل خالته بدائرة القسم.

إنتقلت الاجهزة الامنية إلي مكان الواقعة، وبإجراء التحريات تبين مقتل شاب يحمل جنسية إحدي الدول العربية علي يد نجل خالته،أثناء محاولته فض مشاجرة بين شقيقين.

تم نقل الجثة إلي المشرحة ووضعت تحت تصرف النيابة العامة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

مقتل عامل علي يد 4 اشقاء

وفي سياق آخر، تواصل نيابة جنوب الجيزة،التحقيقات في واقعة إتهام 4 أشقاء بقتل عامل وتقطيع جثته إلي أشلاء ووضعها داخل أكياس،لوجود علاقة آثمة مع شقيقتهم بمنطقة ابو النمرس جنوب محافظة الجيزة.


وكشفت تحقيقات النيابة العامة، أن المتهمين عقب علمهم بتلك العلاقة مع شقيقتهم، أستدرجوه إلى إحدى الشقق السكنية الخاصة بأحدهم بعدما أقنعوه بإجراء جلسة عرفية لحل المشكلة بينهم، إلا أنه فور وصول الضحية إلى الشقة، نشبت مشادة كلامية بينه وبين المتهمين، فقاموا بالإعتداء عليه بالضرب المبرح، حتى سقط على الأرض وفارق الحياة متأثرا بإصابته.

 

وأضافت التحقيقات أن المتهمين قاموا بعد ذلك بتقطيع جثته إلى أشلاء، ووضعوها داخل أكياس بلاستيكية، وتوجهوا إلى إحدى الترع في منطقة أبو النمرس، وقاموا بإلقاء أجزاء الجثة في مناطق مختلفة بقصد إخفاء معالم جريمتهم.

 

كانت البداية حينما تلقي أللواء مدحت  فارس مدير  الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من مركز شرطة ابو النمرس، يفيد مقتل عامل، وتورط 4 اشخاص في مقتله.


علي الفور تم تشكيل فريق بحث جنائى، اشرف عليه اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة،و كشفت تحريات رجال المباحث، أن المجني عليه، تعرف على ربة منزل، ووعدها بالزواج، إلا أنه لم يتزوجها، مما دفع أشقاءها البالغ عددهم 4 أشخاص لاستدراجه لحل تلك الخلافات، ثم قتلوه ومزقوا جثته، ونقلوها لمصرف مائي في أبو النمرس، وتخلصوا منها بالمياه.

 

وعثر رجال المباحث على أجزاء من الجثة، وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الجريمة، وأرشدوا عن الأسلحة المستخدمة في تقطيع الجثة.


تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.