رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

آخر تطورات واقعة العثور على جثة سيدة داخل صندوق قمامة في أكتوبر

العثور علي جثة سيدة
العثور علي جثة سيدة

أمرت نيابة أكتوبر بمحافظة الجيزة، بتشريح جثة سيدة عثر عليها مقتولة في ظروف غامضة داخل صندوق قمامة بمدينة 6 أكتوبر وإعداد تقرير مفصل عن الحادث والأداة المستخدمة في الجريمة تمهيدا لدفنها، كما طلبت تحريات رجال المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

مناظرة الجثة من قبل النيابة العامة 

وكانت النيابة العامة ناظرت جثة المجنى عليها، وتبين أنها سيدة فى العقد الرابع من العمر ترتدي كامل ملابسها، بها عدة إصابات بأماكن متفرقة بالجسم.
 

بداية الواقعة 

كانت البداية حينما تلقى اللواء علاء فاروق، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، إخطارًا يفيد بالعثور على جثة سيدة وسط القمامة بمدينة 6 أكتوبر، انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة لإجراء التحريات، وتبين أن الجثة لسيدة مجهولة الهوية، ملقاة وسط القمامة.

نقل الجثة إلى المشرحة 

وعقب مناظرة الجثة تم نقلها إلى المشرحة، تنفيذا لقرار النيابة العامة، وجاري تكثيف التحريات لكشف غموض الحادث، من خلال فحص كاميرات المراقبة المحيطة بمكان العثور على الجثة، كما يفحص رجال المباحث بلاغات التغيب المحررة في الآونة الأخيرة لكشف هوية الضحية. 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

عامل يقضم إصبع مديره في الزمالك 

وفي سياق آخر، أقدم عامل على قضم إصبع مديره في العمل بأحد المطاعم بمنطقة الزمالك وفر هاربا، بسبب قيام الأخير  بتوبيخه لتقاعسه عن العمل، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

بلاغ لضباط مباحث قسم شرطة قصر النيل 

كانت البدابة حينما تلقى ضباط مباحث قسم شرطة قصر النيل، إشارة من أحد المستشفيات بوصول شخص مصاب بقطع في "عقلة الإصبع" وبترها، وانتقل رجال المباحث لمكان الحادث في مطعم بمنطقة الزمالك، وبإجراء التحريات تبين نشوب مشادة كلامية بين المجني عليه، وعامل بالمطعم، بسبب توبيخ الضحية للمتهم لتقاعسه عن العمل، مما جعل المتهم يقوم" بقضم" أصبع المجني عليه الذي يترأسه في العمل داخل المطعم، وفر هاربا.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات،وأمرت بضبط وإحضار المتهم.