رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المعاينة تكشف سلامة جميع منافذ الشقة..

النيابة العامة تُحقق فى واقعة العثور على جثة سيدة متحللة بمدينة نصر

العثور على جثة سيدة
العثور على جثة سيدة متحللة داخل شقة بمدينة نصر

تكثف أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة جهود البحث لكشف ملابسات واقعة العثور على جثة سيدة في حالة تعفن متحللة داخل شقتها بمنطقة مدينة نصر، وتم نقلها إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة.

تحريات المباحث تكشف سلامة جميع منافذ الشقة

جاء ذلك بعدما كلفت النيابة العامة ضباط البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة بسرعة إجراء التحريات حول الحادث، لكشف غموض الواقعة وظروفها ملابساتها والتوصل إلى ما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه.

وكشفت معاينة ضباط أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة داخل الشقة التي عثر فيها على جثة السيدة بمدينة نصر عن سلامة جميع منافذها ومخارجها من أي كسر، كما أطهرت المعاينة عدم وجود بعثرة في محتويات الشقة.

وانتقلت النيابة العامة لموقع الحادث وعاينت مكان الواقعة، وتبين من خلال مناظرة جثة السيدة المتوفية أنها فى حالة تعفن متحللة، وأمرت النيابة بعرضها على الطب الشرعى لبيان سبب الوفاة.

الكاميرات كلمة السر

ويعمل رجال البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة على تفريغ وفحص كاميرات المراقبة الموجودة في محيط العقار التي توجد به الشقة محل العثور على جثة السيدة.

بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية مديري أمن القاهرة إخطارًا من مدير المباحث الجنائية بالعاصمة بورود بلاغ يفيد بانبعاث رائحة كريهة من داخل إحدى الشقق السكنية الكائنة بمنطقة مدينة نصر.

وتوصلت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة إلى تحديد مكان انبعاث الرائحة الكريهة، وتبين أنها داخل شقة خاصة بإحدى السيدات تقيم فيها بمفردها، وكائنة بمنطقة مدينة نصر.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم كسر باب الشقة المشار إليها، وتبين عقب دخول الشقة العثور على جثة سيدة تدعى «س ا ف»، 42 سنة، ربة منزل، صاحبة الشقة، وأنها في حالة تعفن رمي كامل متحللة.

وأخطرت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة النيابة العامة والتي انتقلت لمعاينة الجثة وأمرت بنقلها إلى مشرحة زينهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

وتباشر نيابة مدينة نصر التحقيقات في الواقعة، وأمرت باستدعاء أسرة السيدة المتوفية التي عثر على جثتها داخل شقتها في حالة تعفن، لسماع أقوالهم، واستمعت النيابة العامة لأقوال الجيران وشهود العيان في لحادث.

وأمرت النيابة العامة بانتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية على الجثة، وإعداد تقرير مفصل حول الوفاة وأسبابها.